عطور عالمية جديدة ستجعلك إمرأة مختلفة هذا الصيف

عطور عالمية جديدة ستجعلك إمرأة مختلفة هذا الصيف

غالباً ما تتنافس الشركات والدور العالمية في ما بينها لتقديم أفضل المستحضرات وأجملها، وهذه المنافسة تصب دوماً في مصلحتك، لأنّك تحصلين على نخبة المنتجات. اليوم تخبرك ياسمينة بباقة جديدة من العطور العالمية التي ستكونين معها غمرأة مختلفة في صيف 2018.

ias

THE SCENT Parfum Edition For Her من Hugo Boss

داعياً امرأة BOSS للمشاركة في لعبة المساواة، يُقدّم هذا الإصدار من Hugo Boss كعطر مترف يناشد الحواس ويفيض بأناقة دافئة. مع تطاير النفحات الفاكهية للدرّاق المعسّل من المقدّمة، ونفحة مركّز العبقة من القلب،ونفحة الكاكاوالمحمّص منالقاعدة.

THE SCENT Parfum Edition For Her من Hugo Boss

Dylan Blue pour femme من Versace

تقول دوناتيلا فيرساتشي عن هذا العطر :" "إنّ عطر Dylan Blue pour femme هو إشادتي بالأنوثة. لذا قمتُ بابتكار عطر قويّ وحسيّ، لكن أيضاً مرهف، لإمرأة تعرف قوّتها الخاصّة". وتجتمع في عطر Versaceدرجتا مثلجات الكشمش الأسود المنعشة وتفاح "غراني سميث" لخلق توافق غير اعتيادي من الفاكهة، إلى جانب الأزهار والدرجات الخفيفة الغنيّة برائحة الأخشاب ودرجة وسطى من المسك والبتشول اللذَين يمتزجان في حركة ساحرة ومرهفة وحيويّة.

Dylan Blue pour femme من Versace

Aqua Kenzo من Kenzo

تدعوك علامة "كنزو" إلى الانغماس في سحر تركيبة جريئة لم يسبق لها مثيل: خلاصة حصرية من المندرين لانتعاش استثنائي. تومض نفحات الكشمش الأخضر مضفيةً على المزيج لوناً زاهياً. فيما تبثّ أوراق توت العليق روحاً نابضةً بالحياة. تُشكّل هذه التوليفة ثنائياً آسراً وعجيباً، كرمز مقدّس لم نعهد مثله من قبل، تلفّها بتلات الماغنوليا الشاعرية. إنّه عطر منعش وغريب يزخر برائحة الأزهار المشرقة، من توقيع خبيرة العطور لويز ترنر.

Aqua Kenzo من Kenzo

Orange& Bergamot من Molton Brown

تشيد Molton Brown، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، بعطرها الشهير، Orange & Bergamot مع إصدار Eau de Toilette عصري منعش ومستحضرات مترفة للجسم، آسرة إلى أبعد الحدود وهي مجمّل للجسم، وزيت للجسم، وزيت للاستحمام.

Orange& Bergamot من Molton Brown

Si Passione من Giorgio Armani

عطر يمثّل الشغف والحب والمشاعر القوية، في عبير يفيض بالأنوثة ويتميز بلونه الأحمر، فتدخلين معه عالماً آخر لا يشبه غيره، ويجعلك إمرأة فريدة في عيون كل من حولك.

Si Passione من Giorgio Armani

Nomade من Chloé

عطرٌ يُجسّد روح الأناقة الطبيعية والثقة المقترنة بالحريّة، الذي تتميّز بها روح Chloé، في تركيبة تنبعث نفحات عطر الشيبر التي تجمع بين النعومة والقوّة، مع حلاوة البرقوق الأصفر واللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية، إلى جانب شذى الفريزيا الزهريّ.

Nomade من Chloé

إقرئي المزيد:Giorgio Armani يطلق عطر Sì Passione في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية