عطور لإمرأة تشّع قوّة وجاذبيّة!

لأنّ الاحتفال بك لا يمكن حصره بيوم، ولأنّ دقائق العالم كلّها ملكك، ولأنّ ياسمينة حريصة أن تحتفل بك في كل المناسبات، تختار لك  اليوم 5 إبتكارات عطور حديثة تزيدك قوّة وسحراً وجمالاً! 

ias

 

Glam Star من Custo Barcelona: يتوجّه إلى المرأة فائقة الأنوثة والمغرية والمثيرة للإعجاب التي ترغب في التعبير عن قوّة وسحر شخصيّتها من خلال عطر. ويحتوي هذا العطر نفحات دافئة وشاعريّة وخفيفة تتميّز بكونها فاكهيّة وفاخرة ومتلألئة بشكل ناعم.

 

my little chloés من Chloé: وهي عبارة عن نسخ مصغّرة من عطور chloé و" love, chloé وl’eau de chloé. وتعتبر أسلوبا جديداً في حمل عطرك المفضّل في أيّ وقت.

 

Miss Dior: يبتكر François Demachy  الأوجه العديدة لعطر Miss Dior التاريخي، ويمزج روائحه المختلفة حين تشغل مخيلته طقوس الغسل الأسطورية التي تقوم بها البطلة في لمحة شعرية إبداعية. فتعيد Miss Dior ابتكار نفسها بطريقة مفعمة بالتألق و الجرأة. ويتميز عطر Eau de Toilette اليوم بصفات ال chypre الزهري المشرق. يأخذ البرتقال الأحمر دور نغمة البداية الأساسية و من ثم يتبعها صميمه الغني بالزهور.

 

                 بالصور، إطلالات ماكياج من ديور 

داليا نوار من Givenchy: هي الشياكة الكلاسيكية المستحدثة في  القارورة الإيقونية لماء العطر الغني بخلاصة شجر القضبان المرطبة والتين المنعشة. ويتوّجه إلى المرأة التي تشع جاذبيّة وأناقة.

 

Eau de Lingerie منGuerlain: وكما يوحي اسمه، يتناسب هذا العطر مع الإطلالة الرقيقة الدافئة، ويتألّف من نفحات الأزهار والفانيليا، وخشب الصندل، والمسك الأبيض. وفيه طابعاً من الإحساس العالي والحميميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية