عطور مميزّة تزيدك جاذبيّة

Perfume, Bottle, Cosmetics

بين العطر والمرأة علاقة قديمة قدم الزمن،فهذا المزيج الذكي الرائحة يمنحك ثقة عالية بالنفس، ويزيدك أنوثة وسحرا،"ياسمينة" إختارت لك عطورا مميّزةمن أهم وأرقى الدور العالميّة لتناسب كافة مناسباتك!

ias

 

 

Love, Chloé Eau intense: يفتح فصلاً جديداً من تاريخ العطورالفريدة، عبر صدىً مفعم بالأحاسيس لذلك العطر الأصلي الأول،وليكوّن سحرا طبيعيّا فوّاحا ومركّزا في رائحة ناعمة رقيقة.فهو مزيج من زهرة السوسن وخمر التوت والأزهار المنعشة وأنواع المسك مع نفحة شرقيّة.

 

GUESS Seductive I’m Yours: يعبّر هذا العطر المثير عن الجوهر الحقيقي لجاذبية فتاة "Guess".يتميّز بنفحة شرقية مثيرة عبر تباين لذيذ بين عبق الأزهار الرقيق وعطر المسك والأخشاب الفاخرة. ويبرز قلبٌ العطر النابض بالعبق المغري الذي تتّصف به براعم الماغنوليا والزنبق الأبيض وأوركيد الفانيليا.

 

 

Calvin Klein Forbidden Euphoria: توقظ النفحة الشبابيّة التي تفوح من هذا العطر الرائع إحساساً بالجاذبية العصريّة والمنعشة التي يكتنفها بالغموض.وهو من شذى الزهور الشرقيّة والتي تعكس جاذبيّة بريئة لا تقاوم.

LancômeTrésor Midnight Rose :  جرعة جديدة من الرومانسيّة الباريسيّة  وحكاية عشق قديمة بين التوت والورد الأحمر يرافقها نفحة حالمة من الفاونيا والياسمين بأسلوب أنيق ومتطوّر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية