مشاهير لم يدخلوا الجامعة في حياتهم

مشاهير لم يدخلوا الجامعة في حياتهم

مصدر الصورة: حساب انستغرام mohamedramadanws@ sherine@

هناك عدد من المشاهير لم يدخلوا الجامعة في حياتهم، بل امتهنوا الفن وأبدعوا بهذا المجال، من دون أن يكون هناك خلفية أكاديمية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مشاهير أتراك ساندوا القضية الفلسطينية وأطفال غزة.

ias

عدد من المشاهير النجوم، لم يتلقوا التعليم في الجامعة، لكنهم كانوا مبدعين فنيًا، أبرزهم عمرو دياب وشيرين، وكثر غيرهما سنخبرك عن عدد منهم في ما يلي.

محمد رمضان

على الرغم من اطلاق لقب “النمبر وان” عليه، إلّا أن الفنان محمد رمضان، لم يتمكن من إكمال جامعته، في معهد الفنون المسرحية، بسبب فصله، واقتصر تعلميه على حمل الشهادة الثانوية.

شيرين

بدأت شيرين في مجال الفن، عن عمر صغير، حيث كانت تشارك في الأفراح والمناسبات، قبل أن تحترف في هذا المجال، الأمر الذي أبعدها عن الدراسة، وخلال تصريح سابق لها، تقول أنها لا تندم على عدم التعليم، لكنها مصرّة أن تعوض هذا النقص في بناتها، ومساعدتهم لإكمال تعليمهم. يمكنكِ أيضًا الإطلاع لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

عمرو دياب

لم يكمل الهضبة عمرو دياب تعليمه، حيث انتسب في بداية مشواره الفني إلى معهد الموسيقى العربية، لكنه لم يكمل دراسته، واكتفى بحمل الشهادة الثانوية، ونجوميته الواسعة.

أصالة

دخلت أصالة الفن عن عمر صغير جدًا، حيث كان عمرها 6 سنوات فقط، الأمر الذي جعلها تختار الفن، على حساب دراستها، حتى أنها لا تحمل الشهادة الثانوية، لكنها تؤكد دائمًا أنها تحب القراءة، وخاصًة الأدب، وهي تعوض الدراسة بقراءتها المستمرة.

يسرا

لم تكمل يسرا تعليمها، فهي تحمل فقط الشهادة الثانوية، بل قررت خوض غمار الفن، فور انتهائها من مرحلة الثانوية.

لكن المفارقة أنه تم منحها الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية. وهي ثاني نجمة تمنح هذه الدكتوراه بعد النجمة فاتن حمامة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات عربيات ذات أصول فلسطينية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية