علامات جمال المرأة الجسدية التي تلفت نظر كل رجل

سنكشف لك اليوم عن علامات جمال المرأة الجسدية التي تلفت نظر كل رجل، لتتمكني من أن تأسري قلب شريكك وتلفتي نظره.

ias

كشفنا لك سابقًا عن صفات شخصية تزيد جمال المرأة، واليوم سنعرفك على علامات جمال المرأة الجسدية التي تأسر قلب شريكها.

النمش في الوجه

غالبًا ما تبحثين عن  الطريقة التي تساعدك على التخلص من النمش. الا انه، ووفق المعايير العالمية، فان النمش يعد من علامات الجمال. وهو من الأمور والسمات التي تجذب الرجل إليك ويعتبرها من نقاط جمال المرأة.

علامات جمال المرأة الجسدية

العيون الملونة مع لون الشعر الداكن

قد لا نجد فعليًا امرأة ذات شعر داكن مع العيون الملونة، إلا أنك إذا قررت الإعتماد على هذا المزيج الساحر فتأكدي أنه سيمنحك إطلالة أكثر جاذبية ويجعلك محط أنظار المحيطين بك.

الشفاه الممتلئة

بالطبع هي من الصيحات الرائجة، وقد اصبحت معتمدة من معظم النساء، لكن ما تجهلينه هو ان التمتع بشفاه منتفخة وممتلئة يعتبر من ابرز علامات الجمال في ايامنا هذه. فاذا كنت تتمتعين بشفاه ممتلئة فانت محظوظة، نظراً الى ان غالبية النساء يلجأن الى حقن الشفاه بالفيلر للتمتع بمظهر جذاب.

الصدر

يعتبر الصدر من السمات التي تلفت نظر الرجل إلى المرأة، خصوصًا في حال كنت تتمتع لصدرٍ كبير ومشدود يبرز جمالها وجاذبيتها بالإضافة إلى أنه يمنحها لمسة مفعمة بالانوثة.

امتلاك الغمازات

هي من اكثر معايير الجمال اعتماداً حول العالم. فالغمازات تعتبر من العلامات التي تظهر جمال الوجه، وتجعل اطلالتك اكثر ابتهاجاً وتقرب الآخرين منك، وتجعلك محط أنظارهم بفضل الجاذبية التي تضفيها على مظهرك.

الرموش الطويلة والكثيفة

أوّلأ ما ينجذب إليه الرجل في المرأة هو نظراتها الساحرة، لذلك من الضروري التمتع برموش طويلة وكثيفة لتحصلي على نظرات جذابة، وهي تعد عنصراً اساسياً من اجل جعل العين تبدو اكبر واكثر اتساعاً.

تعرفي أيضًا على  الرجال يعترفون: في أي عمر تكون المرأة أكثر جاذبيةً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية