علامة إينيسفري الكورية والمتخصصة بالجمال تفتتح أول متاجرها في دبي مول

أعلنت إينيسفري عن افتتاح أول متاجرها في الشرق الأوسط ضمن دبي مول بالتعاون مع مجموعة الشايع، يوم الخميس في 27 فبراير 2020. ومن المعروف أنّ المرأة الكوريّة تولي أهميّة كبيرة للعناية بجمالها، وكنا قد أخبرناك سابقًا عما تفعله المرأة الكوريّة قبل النوم هو سبب بشرتها المذهلة!

ias

تشتهر إينيسفري بكونها علامة طبيعية ومبتكرة للعناية بالبشرة تعتمد على أجود المكونات الطبيعية المتوافرة في جزيرة JEJU البركانية الساحرة على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة كوريا، التي تنفرد بتوفير منتجات استثنائية لتجديد البشرة ومنحها إطلالة أكثر نضارة.

تقدم إينيسفري منتجات صديقة للبيئة ومنتقاة بعناية، وتسعى للحفاظ على التوازن البيئي أثناء عمليات الإنتاج. وسيوفر متجر العلامة في دبي مول تشكيلة كاملة من المنتجات الطبيعية بأسعارٍ مقبولة تتضمن منتجات خاصة للعناية بالبشرة والجسم.

مستحضرات صديقة للبيئة ومنتقاة بعناية

> تجسد منتجاتها العناصر الطبيعية الغنية التي تلتزم العلامة بحصدها بطريقة نزيهة. وتمتاز المنتجات بجودتها وأسعارها المقبولة وتصاميمها الصديقة للبيئة لتلبي السعي الدائم للتناغم مع الطبيعة.

وقد حصدت إينيسفري بأسلوبٍ صديق للبيئة ما يزيد عن 15 مكوناً من هذه الجزيرة الساحرة بغرض تطوير منتجات للعناية بالبشرة، ومن أبرزها الشاي الأخضر الذي يعد واحداً من المكونات الرئيسية والمستخدمة لابتكار مجموعتها الواسعة من حلول الجمال.

اكتشفي ايضاً تقنية أرقام غريبة تغسل بها العروس الكوريّة وجهها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية