علامة "Charlotte Tilbury" الآن في الشرق الأوسط في أكبر متجر في العالم

بهدف خدمة جمال المرأة بأسلوب تستحقه، ولأن المرأة العربية تتطلع دائماً للتألق بإطلالة مثالية ومكتملة تليق بها، تم افتتاح أول متجر "Beauty Wonderland" للعلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات، في منطقة الشرق الأوسط في الأفنيوز، بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية. تعرفي مع ياسمينة على تفاصيل هذا الإحتفال واكتشفي ما ينتظر جمالك.

ias

استضاف حفل الافتتاح خبيرة التجميل العالمية ومؤسسة العلامة التجارية شارلوت تلبوري، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الشايع، محمد عبد العزيز الشايع، بحضور السفير البريطاني لدى الكويت مايكل دافنوبورت، بحضور العديد من المدعوين.

علامة

ويتكون هذا المتجر الجديد من طابقين تمتد مساحتهما حتى 240 متراً مربعاً، ليكون بذلك أكبر متجر للعلامة في العالم. تمّ تصميمه باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تام مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود بسجاداته الحمراء، والإضاءة السينمائية ، والمقاعد المخملية الفاخرة ذات اللون القرمزي المزينة بأسلوب هوليوود الفريد.

علامة

وبهذه المناسبة، عبرت شارلوت عن فرحتها الكبيرة لتواجدها في الكويت مرة أخرى من أجل افتتاح أول محل "Beauty Wonderland" في منطقة الشرق الأوسط، ورأت أن النساء العربيات سيعشقن "المرآة السحرية" التي ستظهر لهن عشر إطلالات مختلفة خلال ثوان معدودة، بالإضافة إلى مركز التجميل الخاص الذي يتيح لهن فرصة الحصول على مظهر جديد كليّاً لجميع المناسبات سواء العائلية أو الخاصة أو حفلات الزفاف.

يُذكر أن شارلوت تلبوري ستفتتح محلها الثاني في الدوحة بقطر في نهاية شهر أكتوبر من هذا العام، والثالث في دبي مول عام 2018. وبمناسبة الافتتاح، أطلقت شارلوت حملة جديدة للإطلالات العشر مع العارضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي.

إقرأي المزيد: إخفي تصبغ البشرة الداكنة بمستحضر للشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية