مكياج سهرة فخم: طريقة عمله بأساليب مختلفة وبخطوات سهلة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال:

ias

  • طريقة عمل مكياج سهره فخم:
  1. بألوان ترابية
  2. بالأوان غامقة
  3. بظلال عيون لماعة
  • صيحات مكياج سهرات ٢٠١٨

تتعدد أنواع المكياج التي يمكنك اعتمادها لتعزيز جمالك ومنها مكياج السهرة الفخم الذي يناسب المناسبات والحفلات وإطلالاتك المسائية وغالباً ما يكون ثقيلاً وقوياً. وتجدر الإشارة إلى أنه هناك أساليب عدة لتطبيق مكياج سهرات مميز لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم درس مكياج جديد تعلمك من خلاله طريقة عمل مكياج سهرة بالخطوات بثلاثة أساليب مختلفة: بألوان ترابية وبألوان غامقة وبظلال عيون لمّاعة.

1- عمل مكياج سهره فخم بألوان ترابية:

عمل مكياج سهره فخم بالخطوات

الخطوة الأولى:

طبقي كريم أساس بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لتوحيد لون وجهك ثمّ طبقي تقنية الونتورينغ التي تعمل على تسليط الضوء على الملامح التي ترغبين إبرازها في وجهك وتغيير الملامح التي تزعجك.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون بألوان ترابية وطبقي ظلال عيون باللون البني الفاتح عند زاوية العين الدخلية على الجفن المتحرك وصولاً إلى نصف الجفن ثمّ طبقي ظلال عيون باللون البني الداكن عند زاوية العين الخارجية وصولاً إلى نصف الجفن المتحرك. بعد ذلك، استخدمي فرشان مكياج لدمج الألوان والحصل على عيون جذّابة.

2- عمل مكياج سهره فخم بظلال غامقة:

عمل مكياج سهره فخم بالخطوات

الخطوة الأولى:

طبقي كريم أساس برجوا بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لأنه يتميز بتركيبة فريدة من نوعها ويعمل على توحيد لون وجهك. ثمّ طبقي تقنية الونتورينغ التي تعمل على تسليط الضوء على الملامح التي ترغبين إبرازها في وجهك وتغيير الملامح التي تزعجك.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون بألوان غامقة مثل اللون الأسود والأزرق والأخضر وغيرها. في الخطوة التالية، طبقي اللون الذي اخترته عند زاوية العين الداخلية حتى نصف الجفن المتحرك. بعد ذلك، استخدمي فرشاة المكياج لتطبيق ظلال عيون باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية ثمّ ادمجي الألوان بفرشاة مكياج أخرى.

3- عمل مكياج سهره فخم بظلال لماعة

عمل مكياج سهره فخم بالخطوات

في الخطوة الأولى:

طبقي كريم أساس برجوا بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لتوحيد لون وجهك. ثمّ طبقي تقنية الكونتورينغ التي تعمل على تسليط الضوء على الملامح التي ترغبين إبرازها في وجهك وتغيير الملامح التي تزعجك.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون لماعة مثل اللون الفضي والذهبي وغيرها. في الخطوة التالية، طبقي اللون الذي اخترته عند زاوية العين الداخلية حتى نصف الجفن المتحرك. بعد ذلك، استخدمي فرشاة المكياج لتطبيق ظلال عيون باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية ثمّ ادمجي الألوان بفرشاة مكياج أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد تطبيق إحدى الأساليب المذكورة أعلاه، تابعي الخطوات التالية:

الخطوة الثالثة:

استخدمي قلم الأيلاينر الأسود لرسم خط صغير عند زاوية العين الخارجية بإتجاه الأعلى. بعد ذلك، ارسمي خط آخر باتجاه خط الرموش العلوية واحرصي أن يتصل بأول خط لتحصلي على شكل مثلث. في الخطوة التالية، ارسمي خط ابتدءاً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى آخر خط رسمته لتحصلي على رسمة عين محددة ثمّ املئي الفراغ بين الخطوط لتحصلي على أيلاينر بأسلوب عيون القطة.

الخطوة الرابعة:

طبقي المسكرا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها أو طبقي الرموش الإصطناعية بحسب الرغبة.

الخطوة الخامسة:

اختاري بلاش باللون المشمشي الفاتح وأحمر شفاه باللون البني الفاتح أو النيود

اقرأي المزيد: أتقني عمل أحلى مكياجات فخمه لمناسباتك

صيحات مكياج سهرات ٢٠١٨

عمل مكياج سهره فخم بالخطوات

تتغير صيحات المكياج من موسم إلى آخر وتختلف موضة الألوان الرائجة من سنة إلى أخرى. لذلك، اختارت لك ياسمينة أبرز صيحات مكياج سهرات ٢٠١٧ – ٢٠١٨ التي تتميز بالألوان الصارخة وظلال عيون جليتر وأحمر الشفاه اللّماع والمكياج المنعدم الذي يتميز بالألوان الطبيعية.

اقرأي المزيد: اجمل 5 صور مكياج سهرة فخم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية