Yasmina

عندما يتغزّل الرجال في ماكياجك...هذا ما يفكّرون به في السر!

عندما يتغزّل الرجال في ماكياجك...هذا ما يفكّرون به في السر!

كل إمرأة تحب أن تكون محط اهتمام الرجال، ولو أنّ هذه الرغبة تتفاوت بين النساء، وتختلف باختلاف أطباعهنّ! اليوم سنخبرك بسر قد تكتشفينه للمرّة الأولى على ياسمينة، يتعلّق بغزل الرجال بالماكياج، والتعبير عن إعجابهم بما تضعين من مستحضرات تجميل على وجهك، الأمر الذي قد يفاجئك ويشعرك بالسعادة في وقت واحد!

قد تتساءلين عن سبب شعورك بالسعادة عندما نكشف لك هذا السر، ولكنّك حتماً ستشكريننا على ذلك، فالرجل بطبيعته لا يحب كثيراً التعبير عن آرائه، أو الإعراب عن مشاعره العميقة التي يحسّها تجاهك، بل هو غالباً ما يؤمن بالأفعال بدلاً من الأقوال. لهذا لمجرّد أن يعبّر عن إعجابه بماكياجك، فهو حتماً اجتاز تلك المرحلة، واعترف ضمنياً بإحساسه العميق تجاهك، الذي يجبره بعدم الصمت أمام ما يرى أمامه. وبالتالي، هو لا يشعر بأي خجل ذكوري من إبداء رأيه بكل ما يتعلّق بك. (انتقد حبيبها ماكياجها أمام الآخرين...فهكذا ردّت عليه!).

ليس هذا فحسب، فالرجل عندما يبدي إعجابه بماكياج إمرأة ما، هو حتماً شديد الملاحظة بكل ما يتعلّق بها، ولا يمر على التفاصيل التي تخصّها مرور الكرام، بل يحرص على متابعة كل تفصيل فيها، وبالتالي حبّه عميق لدرجة عدم تجاهل ماكياجها، والإصرار على إظهار إعجابه به. كخلاصة ما يفكّر به الرجل في السر عندما يتغزّل بماكياجك هو أحساسه العميق تجاهك!

إقرئي المزيد: مستحضر ماكياج يكرهه غالبيّة الرجال...وأنت تظنين العكس!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر