عندما يغنيك ظلال العيون عن شراء 3 مستحضرات أخرى

أحياناً تحتاجين لمستحضر ماكياج معين وأنت لا تمتلكينه، فترين نفسك تبتاعينه بمبلغ كبير من دون أن تستفيدي منه كثيراً وذلك لأنه ليس للإستعمال اليومي بل يليق فقط ببعض المناسبات. لذلك وبدلاً من تبذير الأموال عن عبث، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بعلبة ظلال العيون التي تغنيك عن شراء 3 مستحضرات ماكياج أخرى. إكتشفي كيفية استعمالها وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة ومثالية تبرز جمالك بالطّريقة التي ترغبين فيها.

ias

  • لصنع الـ Highlighter: لا داعي لشراء الهايلايتر من أجل تطبيقه لمرة واحدة أومرّتين فقط، بما أنه يمكنك صنعه في المنزل. إستعيني بظلال عيون بيضاء لامعة أو ذهبية وأضيفي عليها القليل من الكونسيلر. أخلطي مزيج الكونسيلر والظّلال جيداً حتى تحصلي على هايلايتر كريمي يسلّط الضوء على جمال وجهك ويبرز خدوده.
  • لصنع أحمر الشفاه باللون الذي ينقصك: يحصل أن تتمني تطبيق لون أحمر شفاه معين وأنت لا تمتلكينه. وهنا يمكنك أيضاً الإستعانة بظلال العيون، واختيار اللون الذي ترغبين به، أضيفي عليها القليل من الفازلين واخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة أحمر شفاه لامعة. في حال أردت تحويل التركيبة الى ماتية، ما عليك سوى تربيت فمك بورق المحارم واعتماد القليل من البودرة فوقها.إكتشفي ألوان أحمر الشفاه العصرية لصيف 2018
  • لملء فراغات شعيرات الحاجب: لست بحاجة بعد الآن لشراء مستحضر تحديد وملء شعيرات الحاجب، إذ يمكنك الإستفادة من ظلال العيون. إختاري التدرج المناسب للون شعرك واستعيني بالفرشاة المدببة من أجل ملء الفراغات ورسم الحدود بشكل صحيح، طبيعي ومثالي.

إقرأي المزيد:إستعيني بشكل وجهك لرسم حاجبين مثاليين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية