ألوان أحمر الشفاه العصرية لصيف 2018... إختاريها بحسب لون بشرتك

ألوان أحمر الشفاه العصرية لصيف 2018... إختاريها بحسب لون بشرتك

أسابيع قليلة تفصلنا عن فصل الصيف، وها قد بدأت الحرارة المرتفعة والرّطوبة تُنبآن بقدومه، فماذا عن إطلالتك؟! لأن ياسمينة حريصة دائماً على لوك المرأة العربية، إختارت أن تعرّفك على أحدث وأجمل ألوان أحمر الشفاه العصرية لصيف 2018، إكتشفيها واختاري تلك المناسبة تماماً للون بشرتك، لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية تليق بك وتُبرز الجزء العصري من إطلالتك.

ias

يُعتبر اللون البرتقالي من أكثر الألوان الرائجة لهذا الصيف لكن من الأفضل عدم إستخدامه إن كنت شقراء أو من صاحبات البشرة البيضاء لأنك ستبدين باهتة جداً. ولا تقتصر الموضة على اللون البرتقالي أو الأرجواني فحسب، فللأحمر حيزاً واسعاً وكذلك لتدرجات النيود الترابية.

تنصحك ياسمينة باستخدام هذه الألوان تحت الشروط التالية:

  • للبشرة السمراء اختاري البرتقالي
للبشرة السمراء اختاري البرتقالي

يعزز اللون البرتقالي جاذبية لون البشرة ويسلّط الضوء دائماً على جمال العيون بالإضافة الى المبسم. تنصحك ياسمينة قبل وضعه بالحرص على أن تكون أسنانك بيضاء خالية من ملامح الإصفرار، وإن كنت تعانين من هذه الحالة يمكنك استبداله بالفوشي. إكتشفي أيضاً حيلة الماكياج لإبراز جمال إبتسامتك وبياض أسنانك

  • للبشرة البيضاء إختاري الأحمر البارد(الداكن):
للبشرة البيضاء إختاري الأحمر البارد(الداكن)

لا يكتفي اللون الأحمر بتدرجاته الداكنة أو الكلاسيكية بإبراز جمال الشفاه والمبسم، بل يسلّط الضوء لاسيما على جاذبية ماكياج العيون التي تتلاشى أمام بهتان لون الجلد والرّموش، لذلك، لا بدّ من التركيز على تكثيف مظهر رموشك بالماسكارا وبالأيلاينر الأسود.

  • للبشرة الحنطية إختاري تدرجات النيود الترابية:
للبشرة الحنطية إختاري تدرجات النيود الترابية:

إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية، يمكنك اختيار الألوان التي ترغبين بها وذلك بحسب ماكياج العيون، فإن كان ناعماً عليك تطبيق أحمر الشفاه الصاخب والعكس صحيح للعيون القوية. ولهذا الصيف تنصحك ياسمينة باعتماد تدرّجات النيود الترابية التي تمنحك إطلالة راقية وأنيقة تعزز جمالك.

إقرأي المزيد: مستحضر في المكياج تطبقه جميع النساء لكنه لا يؤثر على جاذبيتهن بنظر الرجل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية