عيشي الرومنسيّة خلال شهر فبراير في "تشي، ذا سبا" في فندق شانغريلا دبي

إذا كنت من اللواتي يردن عيش تجربة فيها الكثير من الرومنسية والفخامة في دبي، اعرفي أنّ الفرصة متاحة أمامك اليوم في أحد أهم المنتجعات السياحية في دبي، فمنتجع "تشي، ذا سبا" في فندق شانغريلا دبي بانتظارك مع عروضاته خلال شهر فبراير!

ias

كشف منتجع "تشي، ذا سبا" عن أحدث عروضه لمنح ضيوفه أعلى درجات التوازن والسكينة من خلال جلساته العلاجية الفريدة التي تجمع بين أساسيات الجمال والحيوية. حيث يوفر فرصة تجربة طقوس "تشي" العلاجية التقليدية، التي تمنح الاسترخاء وتجدد طاقتهم الجسدية والذهنية وذلك مع تجربتين فريدتين في منتجع "تشي، ذا سبا" خلال شهر فبراير.

لذا، لفترة محدودة يمكنك الإستمتاع بخدمات هذا السبا العلاجية في موقع مميز في الطابق الـ 42 من الفندق، فتتمتعين بمشاهدة إطلالة بانورامية خلابة على أفق مدينة دبي علاوة على مجموعة من التجارب الحصرية الفريدة. كما يمكنك حجز جلسة تدليكٍ استثنائية باستخدام أجود الزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة، لتمنحك شعوراً لا يُضاهى من الاسترخاء والراحة مع إطلالة ساحرة على برج خليفة ومياه الخليج العربي.

يمكن الإستمتاع بالخدمات العلاجية في موقع مميز في الطابق الـ 42 من الفندق
يمكن الإستمتاع بالخدمات العلاجية في موقع مميز في الطابق الـ 42 من الفندق

تجمع هذه الجلسة الفريدة بين مستويات الضغط الخفيف والمتوسط على الجسم لتحسين الصحة العامة وتقليل التوتر، كما أنها مثالية لتخفيف آلام العضلات وتنشيط الدورة الدموية. ويتم استخدام مجموعة حصرية الزيوت العطرية الأساسية في هذه الجلسات بشكلٍ يلبي الاحتياجات المختلفة لكل فرد. وهكذا نضمن لك هذه التجربة الفاخرة الشعور بالحيوية والنشاط بعد أن تبثّ في أنفسك الراحة والسكينة!

إطلالة بانورامية خلابة على أفق مدينة دبي
إطلالة بانورامية خلابة على أفق مدينة دبي

تبدأ التجربة بإحدى خيارات جلسات التدليك المفضلة لمدة 60 دقيقة، وجلسة يوغا مجانية، وإمكانية الدخول إلى المسبح ليوم كامل، علاوةً على وجبة غداء بقيمة إلى 300 درهم إماراتي. وتعتبر جلسة التدليك المستوحاة من تقنيات العلاج الآسيوية الشهيرة من أبرز جلسات السبا، حيث تصحب الضيوف في رحلة من الاسترخاء بين تقاليد التدليك الآسيوية ، سواءً من الطريقة التايلاندية التي تستهدف الضغط على نقاط محددة في الجسم، والطريقة البالية والماليزية التي تشتمل على استخدام ضربات خفيفة عند تدليك الجسم، علاوة على الطريقة الصينية المعروفة بقدرتها على تعزيز مستويات تدفق الطاقة. وهي بلا شك الخيار الأمثل الذي من شأنه أن يعيد توازن الجسم والنفس ويحقق أعلى مستويات الراحة.

فابدئي شهر فبراير مع هذه التجربة الاستثنائية!

إقرئي المزيد: أفضل الوجهات السياحية من انستغرام الفاشينيستا العنود بدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية