غوتشي تكشف لكِ عن أجدد مجوهراتها المميّزة!

سوار مميز من غوتشي من مجموعة  OUROBOROS

من أجمل الماركات التي تطلق لنا دائماً أكثر الأكسسوارات تميّزاً، علامة غوتشي التي وإلى جانب تقديمها أجمل الحقائب والأحذية التي سرعان ما تصبح المفضّلة من قبل عاشقات الموضة فور إطلاقها على منصّات عروض الأزياء، تكشف اليوم عن مجموعة غوتشي الجديدة من المجوهرات التي بإمكانها أن تزيّن إطلالتك وتجعلها ملفتة.

ias
ساعات جديدة من غوتشي من مجموعة Dive

البداية، مع خاتم رائع من مجموعة OUROBOROS، هذا الخاتم الذي يعتبر امتداداً لهذه المجموعة والتي تتميّز مجوهراتها بحجر التوركواز الذي يأتي دائماً ليكون العنصر الأساس فيها والتي تأتي هي بعيار 18 قيراط من الذهب.

مجوهرات جديدة من غوتشي لهذا الموسم

يأتي هذا الخاتم متوفّراً بثلاثة أو خمسة طبقات ويمكن تنسيق كلّ واحد لوحده وفي إصبع مختلف أو معاً في الإصبع ذاته.

أيضاً، نكشف لكِ ساعات مجموعة Dive المميّزة والحيويّة، هذه الساعات التي تأتي بدورها امتداداً لهذه المجموعة إذ نراها بإطار 40 أو 45 ملم كما أنّها تعكس أشكال الحيوانات الأشهر لدى العلامة من النمر والأفعى مثلاً والملفت فيها أحزمتها الجلديّة.

مجوهرات Dionysus من غوتشي

إلى جانب هذه المجوهرات، تقدّم لكِ غوتشي مجموعة جديدة من الساعات المستوحاة من التصاميم الـ Vintage حيث تأتي مطبّعة بنقشة الـ GG المحفورة من الخلف على ظهر علبة الساعة. المميّز في خطّ الساعات هذا أنّه يمكنكِ اختيارها بأحزمة مختلفة وتأتي هذه الأحزمة من جلد التمساح بألوان الأبيض والأزرق والبني.

أيضاً وفي هذه المجموعة، تجدين الساعة بشكل القلادة حيث يمكنكِ ارتدائها وكأنها قلادة من غوتشي.

أخيراً، نسلّط الضوء على مجموعة Dionysus والتي هي امتداداً للمجموعة الأساسيّة التي اشتهرت مع الحقائب تحديداً وفي هذه المجموعة تنوّعت التصاميم ما بين العقد والخاتم والأقراط وأتت مرصّعة بالماس أيضاً وتعكس أشكالاً ملفتة جداً.

إقرأي المزيد: نكشف لكِ حقيبة غوتشي الجديدة التي نتوقّع أن تبرز وتسيطر في شتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية