مجوهرات وساعات غوتشي عنوان إطلالتك الملفتة هذا الموسم!

مجوهرات غوتشي لصيف 2018

لا شكّ أنّ أكثر ما يهمّ السيدات، المجوهرات واليوم ليست فقط المجوهرات الكلاسيكيّة هي التي تحبّها السيدات إنما تلك التي تعكس الأناقة طبعاً ولكن التي يمكنها أن تختارها وتتزيّن بها في الأيام العادية ومع إطلالتها كافّة.

ias
غوتشي تكشف عن حملتها الاعلانية لمجوهرات صيف 2018

وعندما نتكلّم عن المجوهرات التي يمكن أن تكون رفيقة إطلالات السيدات، فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن علامة غوتشي التي تدرك كيف تقدّم مجوهرات ملفتة، مميّزة وفريدة، بإمكانها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك أكانت عادية أو ملفتة بدورها.

حملة غوتشي الاعلانية لمجوهرات صيف 2018

ها هي غوتشي تكشف لكِ عن حملتها الإعلانية للمجوهرات والساعات لهذا الموسم وبطلتها تيبي هيدرين أما مضمونها فمجموعة مميّزة من الساعات والمجوهرات الذهبيّة والماسيّة.

ارتأت العلامة استحضار روحاً من عالم الخيال فاستمدّت الوحي من فنّ التبصير وعلم الغيب والنتيجة كانت حملة إعلانيّة تجسّد قصّة بصّارة يزورها الشبان يرتدون تصاميم من مجموعات الساعات والمجوهرات الموقّعة من غوتشي.
تركّز الصور على مجموعات المجوهرات الراقية Ouroboros، GG Running، و " Le Marché des Merveilles من غوتشي، بالإضافة إلى ساعات G-Frame، G-Timeless والساعات الأوتوماتيكيّة الجديدة.

أما نجمة الحملة من دون أدنى شكّ هي الممثلة الأميركيّة الأسطوريّة تيبي هيدرين، التي حظيت بمسيرة ناجحة كعارضة أزياء، ثمّ نالت نصيبها من الشهرة عبر مشاركتها في أفلام المخرج "ألفريد هتشكوك"، The Birds وMarnie وفي هذه الحملة الإعلانية تلعب دور البصّارة وذلك وسط ديكور يعكس أسلوب غوتشي من خلال الزخرفات والرسومات المطبّعة والكراسي المطلية بالذهب والكريستال والشموع.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المدير الفني طبعاً لهذه التصاميم هو أليسندرو ميكيليه فيما المخرج الفني للحملة الإعلانية فهو كريستوفر سيموندز والمصوّر والمخرج هو كولين دودجسون.

إقرأي المزيد: الأقمشة المطبّعة وصيحات غريبة ولكن ملفتة مع غوتشي كروز 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية