فانيسا هادغينز

كل ما تحتاجينه من معلومات وأخبار وصور ومراجع عن فانيسا هادغينز

ولدت الممثلة والمغنية الأميركيّة  فانيسا هادغينز في الرابع عشر من ديسمبر من العام 1988 في كاليفورنيا، والموهبة وراثية حيث ستيلا شقيقتها الصغرى الوحيدة ستيللا هي أيضاً ممثلّةـ فيما جديها كانا يحترفان الموسيقى.

ias

 

في عمر الثامنة عشرة، بدأت فانيسا مسيرتها الفنيّة، غناءً على مسرح مدرستها، وبعد عامين أمضتهما على المسارح الموسيقيّة،عملت على إلى الإعلانات والمسلسلات التلفزيونيّة، وعندها كانت قد انتقلت وعائلتها إلى لوس أنجلوس، أما الدور التمثيلي الحقيقي، فقد حصلت عليه فانيسا في سنها الخامسة عشرة مع مسلسل The Standing، وسريعاً سطع نجمها، وبدأت تتلقى العروض الكثيرة بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات.

 

 

في العام 2003 ظهرت في فيلم Thirteen، وهو عبارة عن دراما خاصة بالمراهقين والمراهقات، في العام 2005 حصلت فانيسا على دور Gabriella Montezعلى قناة ديزني، فاستطاعت من خلال هذا الدور إبراز موهبتها وحرفيتها العالية في التمثيل والغناء، وكأن هذا الدور كان تحدياً لها، الذي ما لبثت أن أثبتت نجاحها فيه. ولعلّ الموهبتين معاً هما العنصر الذي جعل شركات الانتاج العالمية تعي أهمية تميّز فانيسا. أطلقت ألبومها الغنائي ألأول في 2006، فدخلت في الـ  Billboard 200  وحصلت من خلاله على المركز الرابع والعشرين. وبعد 2009 كرّت سبحة الأفلام مع فانيسا، التي منها ما لاقت النجاح، ومنها ما واجهت النقد، مثل Bandslam و Journey 2.

 

 

على الصعيد الشخصي، عاشت فانيسا هادغينز علاقة مع نجم  High School Musical زاك إفرون في 2005، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا الثنائي إلى مقصد اهتمام عدسات المصورين وشغلت أخبارهم عناوين الصحافة، وعرف بـ Zanessa ، إلا أن علاقتهما انتهت في العام 2010، وبعدها دخلت في علاقة مع جوش هاتشيرسون، إلا أنّ اليوم النجمان مجرد صدقين، ومنذ سبتمبر 2011 بدأت علاقتها بالممثل أوستين باتلر.

 

تابعي كل جديد عن فانيسا هادغينز على: 

 

 

الموقع الرسمي: http://vanessahudgens.tumblr.com/

 

 

تويتر: VanessaHudgens@

 

 

الفايسبوك: Vanessa Hudgens

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية