نجمات يطبّقن مكياجهنّ بأنفسهنّ ومن دون مساعدة خبراء التجميل

نجمات يطبقن مكياجهن بانفسهن ومن دون مساعدة خبراء التجميل

مصدر الصورة: Shutterstock

قد لا تصدّقي وجود نجمات يطبقن مكياجهن بانفسهن ومن دون مساعدة خبراء التجميل، إذ يعتقد غالبيّتنا أنّهنّ يلجأن دومًا لخدمات من يساعدهنّ في الاهتمام بكلّ تفصيل في إطلالاتهنّ، ومنها صيحات المكياج التي تزيدهنّ جاذبيّة.

ias

رغم ثرواتهنّ الكبيرة التي يجنينها من شهرتهنّ، لا تمانع بعض النجمات الاستغناء عن خدمات كثيرة من مساعدين وخبراء حولهنّ، بل يفضّلن في بعض الاحيان القيام بها بأنفسهنّ، ويبرعن بذلك، كما في ما يتعلّق بتطبيق المكياج.

سيلينا غوميز

إضافة إلى براعتها في مجال الغناء، تحترف سيلينا غوميز أيضا تطبيق المكياج، وتنشر فيديوهات تعلّم من خلالها المتابعين عن أفضل الخطوات لتطبيق مختلف مستحضرات المكياج، ومن بينها نصائح لرسم آيلاينر مثالي كالذي تطبّقه.

ديتا فون تيسي

تطبّق ديتا فون تيسي مياجها بنفسها في كلّ الأوقات تقريبًا، وهي نادرًا ما تستعين بخدمات الخبراء لهذه الغاية، وقد كشفت هذا الأمر بنفسها عندما قالت :"أنا أطبّق المكياج بنفسي في 90% من الأوقات".

ديتا فون تيسي
مصدر الصورة: حساب انستغرام ditavonteese@

فانيسا هادجنز

تستعين فانيسا هادجنز غالبًا بخبراء ليطبّقون لها المكياج لتتألّق بإطلالة مثاليّة في المناسبات واللقاءات، ولكنّها، أظهرت أكثر من مرّة أنّها تحبّ تطبيق المكياج في المنزل، وتشارك صورًا لها في ما يتعلّق بهذا الخصوص لتكشف عن براعتها في الأمر.

كاري أندروود

من المعروف أنّ كاري أندروود تحرص على تسريح شعرها بنفسها في غالبيّة حفلاتها، وهي أيضًا تطبّق مكياجها بنفسها خلال جولاتها الغنائيّة، إذ تستفيد من الوقت في الباص الذي تستقلّه في جولاتها، وتضع المكياج من دون مساعدة أحد، وتبدو في غاية الجمال!

أريانا غراندي

في أغلب الأوقات، تستعين أريانا غراندي بأهم خبراء المكياج للاهتمام بإطلالاتها الجماليّة، لكنّها فاجأت المتابعين بنشر صورة لها طبّقت فيها المكياج بنفسها، حيث رسمت خطّ الآيلاينر وألصقت الرموش الاصطناعيّة ووضعت كل مستحضر باحتراف.

ريهانا

طوال مسيرتها، حرصت ريهانا على الاستفادة من خدمات أهم الخبراء للاهتمام بإطلالاتها، ولكنّها تبرع بذلك بنفسها، والدليل، أنّها تشارك الكثير من الفيديوهات التي تكشف من خلالها خطوات تطبيق مستحضرات المكياج التي تقدّمها من خلال علامتها Fenty Beauty.

وبالمناسبة، ريهانا هي واحدة من النجمات اللواتي أطلقن علامات المكياج الخاصّة بهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية