فان كليف أند آربلز تطلق عقد ألامبرا بنسخةٍ حصريّة في دبيّ مول!

إنّها مجموعة ألامبرا التي تعتبر من أهمّ وأبرز وأشهر تصاميم علامة فان كليف أند أربلز والتي اختارت أن تخصّ منطقة الشرق الأوسط بتصميم خاصّ من هذه المجموعة، هذا التصميم الذي سيكون متوفراً حصرياً في دبيّ مول.

ias

إنّ هذا التصميم الجديد والحصريّ سيجمع للمرّة الأولى الذهب الأصفر مع خزف سيفر بلون " غري دو لان " والماسات أما النتيجة فستكون عقداً رائعاً مميزّاً بعشرين حلية زخرفيّة.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة ألامبرا تعتبر من المجموعات التاريخيّة لدار Van Cleef & Arpels وقد أبصرت النور عام 1968 وها هو هذا العقد الجديد يشكّل إضافة مميّزة لهذه المجموعة حيث تجتمع فيه درجات البنفسجي الأنثوي الناعم بنغمات الذهب الأصفر الدافئة وبريق الماسات لتضيء العنق بأسلوب أنيق.

علامة فان كليف اند اربلز تتبع شروط عالية لتصنيع مجوهراتها

بالعودة إلى مجموعة ألامبرا التاريخيّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تغيّرات عدّة طرأت على هذه المجموعة ففي عام 1973 ويتمّ تزيين العقد الطويل بالمالاكيت التي تعتبر من الأحجار الكريمة الفريدة والتي تتميّز بخطوطها الفاتحة والداكنة معاً فيما تأتي التموّجات الخضراء لتعكس الحيويّة الطبيعيّة والتجدد المستمرّ للثروة النباتيّة.

واليوم وتزامناً مع افتتاحها متجرها الجديد في ميلانو، كشفت علامة فان كليف أند آربلز عن قطعٍ جديدة أضافتها إلى هذا العقد الطويل وهي عقداً وقلادة وأقراط تتناسب معه ولا بدّ من تسليط الضوء هنا على نوعيّة الأحجار التي اختارتها وتختارها العلامة في صنع هذه القطع حيث تتميّز موادها وأحجارها بدرجة نقاوة عالية وتتميّز بتلاعب ألوانها مع الضوء ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه العلامة العريقة تلجأ إلى أستراليا لتختار هذه الأحجار وتختارها بعناية ودقّة.

طريقة تصنيع المجوهرات لدى علامة فان كليف اند اربلز

ولأنّ التركيز اليوم هو على التصميم الخاصّ والحصريّ الذي تتطلقه العلامة في دبيّ مول والذي يرتكز بدوره على لون " غري دو لان " لا بدّ من القول أنّ هذا اللون ابتكره مصنع سيفر في القرن الثامن عشر وكان يزيّن خلفيات القطع الفنية الخاصة بتلك الحقبة.

إنّ هذا اللون هو نتيجة التحوّل الكيميائي للذهب، وهو اليوم يزيّن مروحة مجموعة ألامبرا التي تجمع بين الأحجار الكريمة وعرق اللؤلؤ وغيرها من المواد ويتم إنتاج الخزف من مواد طبيعية وهو يتمتّع بطلب عالٍ نظراً لأناقته وسطحه الأملس الناعم ذات البريق الفاخر. أما عملية ابتكار حلية ألامبرا من خزف سيفر، فهي تتطلّب حوالي 20 خطوة كلّ على حدة بما فيها تحديد الشكل وخبز قطعة الخزفيات وتلميعها ووضع الميناء واللون وبفضل الخصائص المميزة التي تتمتّع بها هذه المادة، قامت فان كليف أند آربلز (ازرار ذهبية عنوان مجموعة فان كليف اند اربلز الجديدة) بتطوير تقنية ترصيع خاصة تضمن تطابق تام بين الحلية الزخرفية والهيكل الذهبي.

إقرأي المزيد: علامة فان كليف أند أربلز تخص منطقة الشرق الاوسط بساعة جديدة ومميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية