فتاة يابانيّة تضع زيت الخروع في الماسكارا...إليك تفاصيل تجربتها الفريدة!

أفصحت ياندي الفتاة اليابانيّة البالغة من العمر عشرين عاماً أن رموشها الكثيفة لا تعود فقط إلى استعمالها الماسكارا يومياً، بل لأنّ الماسكارا الخاصة بها مختلفة، وهي تحتوي إلى جانب تركيبتها الكلاسيكية كمية من زيت الخروع، فماذا في تفصيل هذا الخبر الفريد من نوعه؟

ias

بما أنّ النساء في تلك البلاد يملكن سحراً خاصاً، فلا عجب أن نتابع على الدوام أحدث اخبارهن، ونبحث عن أسرار جمالهنّ الفريد، لذا وحين سمعنا عن ياندي وعرفنا طريقتها في تكثيف رموشها، رفعنا لها القبّعة بالفعل، لأنّها استطاعت أن تستفيد بشكل كامل من منافع زيت الخروع، وتوظيفه في الماكياج ونمو الرموش في الوقت عينه، فحققت نتيجتين مرّة واحدة! الخطوة التي قامت بها ياندي مثاليّة، وتتلخّص بإضافة قدراً من زيت الخروع على كل ماسكارا تشتريها، بمعدل ملعقة كبيرة، ثمّ تعمل على خض الماسكارات جيداً لتتأكد من دمج الزيت بالتركيبة. (لن تصدّقي أي مستحضر ماكياج تستغني عنه النساء في اليابان!).

ولأن ياندي تستعمل الماسكارا بشكل شبه يومي، استطاعت أن تحقق نتيجة مذهلة، حيث ظهرت منافع الأمر بعد فترة قصيرة، وانعكست كثافة مضاعفة على رموشها، كما لم تعد بحاجة على الإطلاق لاستعمال الرموش المستعارة، أو أي حيلة أخرى لتكثيف الرموش وتطويلها، منوّهة بهذه الطريقة التي حققت لها الإطلالة المميّزة بأسلوب صحي وبسيط! 

إقرئي المزيد: خلطة يابانية لتبييض الوجه مكوّناتها في مطبخك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية