فرشاة تنظيف السجاد وما عليك معرفته عنها

فرشاة تنظيف السجاد وما عليك معرفته عنها

تعتبر فرشاة تنظيف السجاد من اساسيات عملية تنظيف السجادات، إذ ان الفرشاة هي الحل المناسب والوحيد لهذا النوع من التنظيف وبشكل كامل، ولهذا وجدت في جميع انواع تنظيف السجاد، سواء اليدوية او الاوتوماتيكية. وبعد افضل مكنسة كهربائية لشرائها اونلاين في السعودية حان وقت الحديث عن الفرشاة.

ias

وهذه الفرشاة تعمل خصيصاً لتنظيف سجاد المنزل من البقع والاوساخ والمواد المسببة للحساسية، ويمكن استعمالها سواء بالتنظيف اليدوي للسجاد او بالتنظيف الالكتروني اي بالمكنسة

كيف تستعمل هذه الفرشاة؟

تكمن البراعة والمهارة في النوع الاول من التنظيف على سرعة الحركة، اي حركة اليد. وفي التفاصيل، ينفض غبار السجادة ثمّ يتم بلها بالماء، ويوضع عليها مسحوق الغسيل من دون اضاعة للوقت، وبعدها يتم البدء بعملية الدعك بواسطة الفرشاة. امّا بعد الانتهاء من عملية الدعك، تشفط السجادة بالمجرفة بشكل سريع. وعند الانتهاء، تنقل السجادة بطريقة فورية إلى آلة العصر، لتنشر على الحمالة بعدها.

امّا من جهة الآلة الاوتوماتيكية، فهي تحتوي على فرشاة متصلّة بالآلة، وتعمل على ازالة البقع والاوساخ عند تمرير الآلة فوق السجادة. وهنا نذكرك بقواعد اختيار السجاد الصيفي.

من هنا، يمكن الجزم انّ اي تنظيف للسجادة يعتمد بشكل اساسي وضروري على وجود فرشاة لسحب وازالة البقع والاوساخ.، ونختم مع أغلى 5 سجادات في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية