مجوهرات لكلّ قبّة عنق، إكتشفيها!

لا شكّ في أنّ المجوهرات تزيد من أناقة الفساتين وتضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ولكن ليس مهمّ فقط أن تختاري بحسب أسلوب ملابسك إنما بطريقة تناسب شكلّ قبّة عنق فستانك (مجوهرات تناسب الفساتين البراقة) أو قميصك.

ias

أما أكثر أشكال قبات العنق المعروفة في عالم الموضة، فهي قبّة العنق الكلاسيكيّة، قبّة العنق المدورة، قبة العنق على شكل حرف " V "، قبّعة عنق البحارة وقبة عنق الهالتر، فأيّة مجوهرات تختارين لكلّ منها؟

إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح:

لقبّة عنق البحارة: اختاري القلادات الضيّقة على الرقبة أو الأطواق ونسّقي معها الأقراط الصغيرة أو استبدلي هذه القلادات بأقراط متدليّة وطويلة (أقراط Limelight من بياجيه).

  • لقبّة العنق المدوّرة: تجنّبي وضع القلادات واستبدليها بالأقراط المدوّرة الكبيرة أو المتدليّة الكبيرة مع أننا نفضّل الخيار الأوّل حيث يمنك أيضاً أن تزيّني معصمك بالأساور من بياجيه.

لقبّة العنق على شكل " V ": اختاري القلادات بالسلاسل الطويلة والتي تصل حتى الصدر واختاري معها من بياجيه الأقراط المتوسطة الطول.

  • لقبّة العنق الكلاسيكيّة: تليق بهذه القبّة أشكال المجوهرات كافّة حيث يمكنكِ اختيار تلك الضيّقة على الرقبة أو الطويلة وذلك بحسب تسريحة شعرك، فإذا كانت مرفوعة، اختاري القلادات الطويلة وإذا كانت منسدلة على الأكتاف، فاختاري القلادات الضيّقة على الرقبة.

لقبّة العنق الهالتر: إنّها قبّة العنق التي تلفّ حول الرقبة ولهذه القبّة، ننصحك أن تختاري من بياجيه، القلادات الطويلة إذ تضفي أسلوباً حيويّاً ومميّزاً أو ان تختاري بدلاً منها الخواتم الكبيرة أو الأساور العريضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية