أجمل فساتين المصمّمين اللبنانيين في مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2020- 2021

فساتين المصممين اللبنانيين في مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

فستان من مجموعة كميل شمعون

فساتين المصممين اللبنانيين في مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2020 2021 تتميّز بتصاميمها الراقية والرائعة، والتي تمنح المرأة إطلالة في غاية التميّز والجاذبيّة وتألّقًا لا مثيل له في مناسباتها المهمّة، خصوصًا أنّها تكشف عن صيحات مذهلة رصدناها في المجموعات الراقية للموسم المقبل.

ias

لا حدود لإبداعات المصمّمين اللبنانيّين التي رصدناها في مجموعاتهم الراقية الجديدة، والتي غاصوا فيها إلى أبعد الحدود لترجمة أفكارهم ومصادر إلهامهم. والنتيجة؟ أزياء راقية ستتوقين لاعتمادها لشدّة روعتها، إذ ستضاعف جاذبيّتكِ، وتترك من ينظر إليكِ مذهولًا لمدى روعتكِ. في ما يلي، ياسمينة تأخذكِ برحلة لتتطّلعي على أجمل فساتين المصمّمين اللبنانيين في مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2020- 2021، وتختاري منها ما يعجبكِ.

أناقة وفخامة مع فساتين Azzi & Osta

فساتين المصممين اللبنانيين في مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

في تشكيلتهما لخريف وشتاء 2021 قدم المصممان جورج قزي وأسعد أسطا مجموعة أزياء مستوحاة من ألوان الطبيعة ومن لوحات خالدة لرسامين كبار مثل فان كوخ وفيرمير ورامبرانت. كل طية أوريغامي تظهر في تنورة، أو كسرة تتدلى من الظهر إلى الأرض أو كشاكش أو بليسهات متماوجة كان الهدف منها محاكاة عمل فني أو لون من ألوان زهرة التوليب، من الأبيض إلى البرتقالي والبنفجسي والأزرق والأسود. وكانت النتيجة أنها بكل تفاصيلها الدقيقة أخذتنا إلى زمن جميل أصبحنا نتوق إليه بكل جوارحنا.

تألّق ورقيّ مع فساتين كميل شمعون

فساتين المصممين اللبنانيين في مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2020 2021
من مجموعة كميل شمعون الراقية

عالم استثنائيّ من الأزياء الأنيقة في مجموعة كميل شمعون لخريف وشتاء 2020- 2021، فهي تضمّ 30 تصميمًا مميّزًا، تتنوّع بين الأزياء الراقية والجاهزة، وتحاكي ذوق كلّ من تعشق الإطلالات العصريّة التي تجمع بين الأنوثة والرقيّ. عنوان المجموعة هو "العودة"، وهي تعكس اللمسات الدافئة من خلال ألوانها التي يتصدّرها الأسود، إلى جانب التدرّجات الناريّة، مثل الأحمر والأخضر والزمرّديّ. 

أنوثة وكلاسيكيّة في مجموعة جورج شقرا

تضمّ مجموعة جورج شقرا الراقية للموسم المقبل تصاميم تمزج بين الأنوثة والأناقة، وقد استوحيت من تراث الأمهات والأسلاف الذي تمّ تناقله عبر الأجيال. وعلى امتداد الأقمشة الفاخرة مثل الدانتيل والأورغنزا، تنوّعت القصّات، وتميّزت بتفاصيل تضاعف جاذبيّة المرأة، مثل الكشاكش وطيّات البليسيه، والأزهار النافرة. وبالنسبة للألوان، فتنوّعت بين الأحمر والذهبي والأرجواني والأسود، وغيرها من التدرجات التي تعكس الفخامة.

Madame President: عنوان مجموعة جورج حبيقة

حملت مجموعة جورج حبيقة الراقية للموسم المقبل اسم Madame President، أي السيدة الرئيسة، إذ يقدّم المصمّم من خلالها تحيّة إلى المرأة التي باتت إنجازاتها كثيرة وأصبحت تحتل مراكز قياديّة. ضمّت المجموعة فساتين تعكس الإبداع والابتكار، إذ تميّزت بقصّاتها الاستثنائية وتفاصيلها المشغولة بأعلى درجات الحرفية، إضافة إلى أزياء مخصّصة للرجال. بالنسبة للألوان، لفتتنا من بينها الحيويّة، مثل الأزرق والزهريّ، إضافة إلى الداكنة كالأسود والزيتيّ. وقد نُسّقت بعض الفساتين مع معاطف من الفرو، التي تضفي على المرأة الكثير من الفخامة في المناسبات.

إضافة إلى الأزياء الراقية، لفتتنا تصاميم رائعة من المجموعات الجاهزة للمصممين العرب لخريف 2020، إضافة إلى تصاميم رصدناها من اسبوع الموضة العربي.

أكملي إطلالتكِ مع أجمل ماكياج عيون سموكي، وتعلمي الخطوات السهلة لتطبيقه في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية