5 مميزات في فساتين إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022 تجعلها فريدة وملفتة

فساتين ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022 هي مثاليّة لكلّ امرأة تحبّ التفرّد بإطلالات تُظهرها الأكثر أناقة وجاذبيّة في المناسبات، وهي ستكون بالطبع خيار الكثير من النجمات على السجادة الحمراء، كما كلّ فساتين إيلي صعب الراقية والفخمة.

ias

تطغى صفات الأناقة والفخامة والتميّز على كل فستان من مجموعة إيلي صعب الجديدة، التي عكس فيها روائع المدن الحاضنة للحضارات وأظهر ثقافتها عبر مقوّمات جميلة لفتتنا في كلّ فستان، مجسّدًا إبداعه في المجال.

التفاصيل الملفتة

يتفرّد كل فستان من مجموعة إيلي صعب الجديدة بتفاصيله الملفتة، ومنها الكشاكش التي شكّلتها زهور نافرة أخيطت بتلاتها بدقّة متناهية، والشراريب التي من شأنها أن تضفي على المرأة لمسات حيويّة مميزة، وغيرها.

مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022
التفاصيل المميزة رافقت فساتين ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022

الصيحات الجريئة

من بتلات الأزهار الضخمة إلى الأكمام الواسعة الكبيرة، كان حضور الصيحات الجريئة بارزًا في مجموعة إيلي صعب الراقية الجديدة، والتي نفذّها وفريق عمله بما يعكس الإبداع والحرفيّة المتميّزة، لتكون المرأة أمام خيارات استثنائيّة من الأزياء التي تجعلها محطّ الانظار.

مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022
لفتتنا الصيحات الجريئة في فساتين ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022

التطريزات الفاخرة

هي من التفاصيل التي تلفتنا في كلّ مجموعة يقدّمها إيلي صعب، وإنّها تنمّ عن إبداعه الكبير وحرصه على أن تضفي فساتينه لمسات فاخرة ومذهلة على المرأة.

مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022
مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022

الألوان المتنوّعة

لفتتنا في المجموعة أيضًا لوحة الألوان المتنوّعة التي رسمتها الفساتين، إذ تنوّعت بين الهادئة، مثل العاجيّ والبيح الرماديّ، لمن تفضّل الإطلالات الناعمة، وتلك المشرقة مثل الفوشيا والأخضر الفاتح لمن تبحث عمّا يجعلها محطّ الانظار. ومن خلال هذه الألوان، يتيح إيلي صعب للمرأة إيجاد الفستان المثاليّ الأنسب لتدرّج بشرتها.

ازياء ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022
ألوان فساتين مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022

الأقمشة الفخمة

الأقمشة الفخمة هي من أبرز المقوّمات التي تجعل فساتين إيلي صعب من الأجمل وخيار أهمّ النجمات العالميّات، وبالطبع، اختار أجملها لخياطة فساتين هذه المجموعة، مثل الأورغنزا والتول، التي أبرزت القصات الهندسيّة بأساليب رائعة، وزادها جمالًا من خلال تزيينها بعناصر ضاعفت فخامتها، مثل اللؤلؤ والريش والخرز البرّاق.

مميزات مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022

الفخامة لا ترافق هذه الفساتين فحسب، بل كل ما يقدمه المصمم، مثل فساتين زفاف إيلي صعب للعام 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية