فساتين زفاف بحسب شخصيّة العروس من أسبوع الأزياء الراقية في باريس

خلال متابعة ياسمينة لعروض أسبوع الأزياء الراقية، وبعدما نقلت إليك تفاصيل فساتين الزفاف التي ختمت كل عرض، أحبّت اليوم أن تخبرك بتفاصيل أثواب الزفاف بحسب شخصيّتك، فإذا كنت تريدين أن تحصلي على إطلالة ناجحة في الليلة الأهم في حياتها. يجب أن يتناسب مع أسلوبك. في الصورة أعلاه فستان زفاف زهير مراد الذي خطف قلوب الحضور وعقولهم بعد مجموعة أسرت الصحافة الفرنسيّة والعالميّة، ويناسبك إذا أردت ثوب زفاف يجمع الأناقة والفخامة في وقت واحد.

ias

إذا كنت عروساً تهوى التفرّد، التميّز، والإختلاف، لن تجدي أفضل من البزّة الرسميّة البيضاء التي إختارها كارل لاغرفلدلتختم عرض CHANEL، خصوصاً عندما ترافقت مع الطرحة البيضاء، متناغمت مع ستيل شعر الكاريه القصير والماكياج الأنيق.

أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

فستان زفاف شانيل من أسبوع الهوت كوتور الفرنسي 2016

أما إذا كنت عروساً تهوى الفخامة الخالصة، لتحققي بها أحلام الطفولة، في أن تكوني العروس الآتية من الأساطير، بإنتظار أميرها على الحصان الأبيض، لن يكون هناك أجمل من ثوب زفاف إيلي صعب الذهبي.

فستان زفاف إيلي صعب في أسبوع الهوت كوتور الفرنسي لشتاء 2016

للعروس الجريئة التي تهوى الألوان، نختار لك ثوب زفاف Giambattista Valli المرلّف من السترة القصيرة المطرّزة بنقشات الورود، وهي عنوانٌ عرف بها هذه الدار، أما التنورة فجاءت عبارة عن طبقات القماش المتراصّة فوق بعضها البعض. 

فستان زفاف جيامباتيستا فالي في أسبوع باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية