باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

توجّهت الأنظار منذ بداية هذا الأسبوع إلى العاصمة الفرنسيّة، لمتابعة مجريات عروض أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016، ووصلت ياسمينة إلى باريس في اليوم الأوّل لتكون عينك الراصدة لأحدث الصيحات المتميّزة. مسك ختام كل عرض زيّن باللون الأبيض مع عروس العروض المتميّزة، فإليك باقة من أجمل فساتين الأعراس التي عرضت حتى الساعة:

ias

إيلي صعب، الذي عوّدنا على الروعة في كل مرّة، أكمل مسيرة نجاح منقطع النظير مع مجموعة مذهلة من الفساتين التي ختمت بثوب ذهبي برّاق أبهر الحضور، كما المجموعة كلّها، ومتمماً السحر الذهبي الذي غلب على العرض، مكرّساً عروسه إمبراطورة كل الأزمان. ومن سيّد الأناقة إلى ملكها،  كارل لاغرفلد الذي قدّم عرضه CHANEL هذا الموسم وسط ديكور كازينو، وهي عادة ذلك العملاق في خلق دائماً صورة لا تشبه مثيلاتها، أمّا عروسه التي إعتدنا عليها فمختلفة، لم تغيّر عادتها هذا الموسم أيضاً، فكيندال جينر إرتدت البزّة البيضاء ذات الطابع الرجالي، مع الجاكيت الطويلة والسروال، ليظهر أنّ هذا الزي هو ثوب شانيل الأبيض مع طرحة التول التي علقّت بالأكتاف، ومشت خلف جينر.

تدرّجات من الذهب: عنوان مجموعة إيلي صعب لشتاء 2016!

في عرض Dior المفعم بالأزهار الناعمة، الذي أحسسنا معه بنفحات الربيع في مجموعته الشتويّة للموسم المقبل، جمع في ثوبه الأبيض، معياري الأنوثة والعصريّة، مع الأكمام الطويلة والتنورة التي تصل إلى ما قبل الكاحل، المطرّزة برسمات ونقوش الورود الناعمة. أما Giambattista Valli ذلك الإسم الذي عوّدنا على أجمل التصاميم، والذي قدّم منذ فترة قصيرة فستان زفاف نور عصام فارس، جاءت عروسه خلال أسبوع الكوتور الفرنسي مرتدية السترة البيضاء المطرزّة بالألوان والتنورة الضخمة مع الكشاكش المتراصّة فوق بعضها البعض.

تفاصيل شعر وماكياج Versace في أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2016

لا يمكن الختام من دون التطرّق إلى عرض Ralph & Russo الذي يقدّم في كل موسم إطلالة عرائسية مذهلة تخطف الأنظار، وهي حال هذا العام، مع تصميم أبيض مثالي للعروس التي تهوى جمع الإحتشام والأناقة مع ثوب اليوم الأهم والأغلى في حياتها، مع صيحات متعدّدة دخلت فيه، كالطرحة المطرّزة، والأكمام الطويلة، وتنورة ذيل السمكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية