فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع نيويورك للعرائس 2014

لا نبالغ مطلقاً إذا وضعنا مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا التي عرضت خلال أسبوع الموضة النيويوركي في خانة الأجمل، فالأبيض إتّخذ لنفسه أناقة غير مسبوقة بتصاميم مبهرة خطفت أنفاس الحضور، ولاقت إجماعاً من قبل وسائل الصحافة العالميّة الأجنبيّة. 

ias

 

                   إنطلاق أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2014

 

بين الدانتيل والتول والأورغانزا اختالت عروس ريم عكرا، مع قصّات متنوّعة اجتمعت كلّها تحت راية التميّز الأنيق، مع تركيز المصممة اللبنانية على كل تفصيل من فستان الحلم، فقصّات الصدر عكست دقّة لامتناهية من ناحية التطريز والموديل والشك، وتنانير الفساتين تنوعّت بين القصير والضيّق والطويل والواسع، هذه الدقّة إنسحبت أيضاً إلى موضة ظهر الفستان، الذي لم يقل جمالاً عن صدره، فجاءت موديلات فساتين زفافها من الخلف تضّج بالحرفيّة المتميّزة. 

 

                   موديلات مميّزة لفساتين الزفاف من الخلف

 

فنفحة الأناقة الشرقيّة والعربيّة حجزت لنفسها مكاناً لن يأخذه أحد بفضل ريم عكرا، موقّعة بصمتها الخاصة، بتعابير الحب التي نقشت على الفساتين وطرحة الزفاف مثل Only you  و Im in love، وكأن العروس تعبّر عما يخالجها من مشاعر دافئة لحبيبها في يومها الكبير. إضافة إلى حضور مميّز للمظلّة التي غطّت بطرحة العروس الطويلة، والتي حملتها العارضات خلال العرض. 

 

فأي فستان اخترته لزفافك من هذه المجموعة؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية