Yasmina

فساتين عادية في حفل AMA Awards 2018 وإطلالة تايلور سويفت وجنيفر لوبيز الأجمل

اطلالات النجمات في حفل AMA Awards 2018

مهما كانت المناسبات الهوليووديّة تبقى فرصة للنجمات لاعتماد أجمل الإطلالات واختيار أجمل الفساتين وفرصة لنا لرصد هذه الإطلالات وأمس تابعنا حفل AMA Awards 2018 فمن تصدّرت لائحة أجمل النجمات على السجادة الحمراء؟

الفساتين الحريرية والميتاليكية في حفل AMA Awards 2018

باختصار وببساطة، إنّها تايلور سويفت التي نجحت في اعتماد إطلالة رائعة تعكس أجواء حفل American Music Awards الذي يتّسم بالحيويّة حيث اختارت فستاناً قصيراً ميتاليكيّاً من بالمان ولإضفاء المزيد من لمسة الـ Edgy إليه، حرصت أن تنسّقه مع حذاء طويل الساق بالقماش الميتاليكيّ ذاته فكانت بالتالي الأجمل.

جنيفر لوبيز نافستها طبعاً فلا يمكن لأيّ حفل تكون فيه JLo متواجدة من دون أن تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة ولهذا الحفل، اختارت فستاناً زهريّ اللون بقصّة منسدلة ولكن طبعاً بقصّات مكشوفة Cut outs، تبرز جاذبيّة لوبيز وقد حمل فستانها توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج شقرا وتميّز بقصّة المشلح أيضاً.

الفساتين المنسدلة المزينة بالشك والترتر في حفل AMA Awards 2018

في المقابل، حضرت نجمات أخريات لم يلفتن الأنظار بأيّ جديدٍ في إطلالاتهنّ ولكن هذا لا يعني أنّها لم تكن مميّزة فعلى سبيل المثال، حرصت فانيسا هادجنز على اعتماد موضة الفستان الحريريّ بأسلوب الـ Slip On ولكن بأسلوبٍ رسميّ أكثر وأطلت بفستان زهريّ بهذه القصّة.

أيضاً، رأينا الفساتين الرسمية المزيّنة بالشكّ والترتر حيث اعتمدتها بشكلٍ كامل ومسيطر، أمبر هورد التي اختارت فستاناً ذهبيّ اللون بقصّة الكتف الواحد مع الشقّ على الساق كما رأينا كاري أندروود بفستانٍ أسود ومزيّن بالشكّ في الأعلى.

الفساتين الزهرية والمطبعة بالازهار في حفل AMA Awards 2018

من الإطلالات التي لفتت الأنظار في هذا الحفل، إطلالة كاردي بي التي تمثلّت بقصة الفستان المنفوخ والتي عكست نقشة الأزهار المطبّعة وقد أتت موقّعة من علامة دولتشي آند غابانا.

البدلة الرسمية او تنورة الشراريب الميتاليكية

أخيراً، هناك بعض النجمات اللواتي اخترن استبدال الفساتين بلوكات أخرى فرأينا على سبيل المثال، عارضة الأزياء تايرا بانكس بتنورة ميتاليكيّة من الريش مع قميص كلاسيكيّ أبيض وترايسي أليس روس بـ بدلة رسميّة فضفاضة وبقصّة البوي فرند وباللون الزهري.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني