الفساتين ذاتها على النجمات مقارنة بعارضات الأزياء، من الأجمل؟

فساتين على النجمات مقارنة بعارضات الازياء

تختلف الفساتين على النجمات مقارنة بعارضات الازياء، حتّى أنّ بعضهنّ يعدّلن فيها بعض التفاصيل لتتناسب تمامًا مع أذواقهنّ والمناسبة، وذلك من مختلف العوامل التي تجعل الثوب يبدو مختلفًا على كلّ من الطرفين إضافة إلى شكل الجسم ولون البشرة وطريقة التنسيق، وبالتالي، تكون إطلالات النجمات بالفساتين الفخمة مذهلة.

ias

يعتقد الكثيرون أنّ الأزياء تبدو أجمل على عارضات الأزياء، إذ يتمتّعن بمقاييس جسديّة مثاليّة، مثل نحافة الخصر والأرجل الطويلة. لكن إطلالات النجمات بالفساتين نفسها التي سبق وأن رأيناها على عارضات الأزياء خلال إطلاق المجموعات، أثبتت العكس في بعض الأحيان، والصور التي نعرضها لكِ في ما يلي تؤكّد ذلك، فشاهديها لتحكمي بنفسكِ.

جينفر لوبيز في فستان رالف أند روسو

فساتين على النجمات مقارنة بعارضات الازياء
فستان رالف أند روسو نفسه على عارضة الأزياء وجينفر لوبيز

يبدو هذا الفستان من Ralph & Russo مختلفًا تمامًا على كلّ من جينفر لوبيز وعارضة الأزياء، فقد بدا واسعًا على الأخيرة، في حين عزّز قوام جينفر جمال الفستان عليها، إضافة إلى أنّ لونه يتناسب إلى حدّ كبير مع لون بشرتها، وقد ارتدته النجمة إلى حفل توزيع جوائز Grammy 2019. وهنا، نذكّر بأهميّة اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتكِ.

جينفر لورنس رائعة بفستان ديور

فساتين على النجمات مقارنة بعارضات الازياء
فستان ديور نفسه على عارضة الأزياء وجينفر لورنس

تألّقت الممثّلة جينفر لورنس في حفل غولدن غلوبز في العام 2016 بفستان أحمر من توقيع Christian Dior، وقد بدا عليها أجمل بكثير ممّا بدا على عارضة الازياء، إذ نسّقته مع حزام عزّز جمال خصرها، وعدّلت القليل في قصّة صدره، كما برزت الطيّات في تنورة الفستان بشكل أوضح.

إطلالة ريهانا كارثيّة!

فساتين على النجمات مقارنة بعارضات الازياء
فستان جيامباتيستا فالي على ريانا مقارنة بعارضة الأزياء

بم كانت تفكّر ريانا عندما انتقت هذا الفستان من Giambattista Valli؟ على الرغم من أنّه يتميز بتصميمه الجميل وبدا رائعًا على عارضة الأزياء، إلّا أنّه حوّل إطلالة ريانا إلى كارثة! قصّته العلوية ضيّقة جدًا على صدرها، وقصّته ككّل لا تناسب شكل جسمها أبدًا، وقد بدت وكأنّها اكتسبت وزنًا إضافيًا. خيارٌ غير موفّق أبدًا للنجمة، ولكننّا اعتدنا على إطلالاتها المثيرة للجدل.

كريسي تايغن بفستان من زهير مراد

فستان جيامباتيستا فالي على ريانا مقارنة بعارضة الأزياء
فستان زهير مراد على كريسي تيغن

هذا الفستان المهل من زهير مراد بدا رائعًا على كلّ عارضة الأزياء وكريسي تايغن، خصوصًا وأنّ كريسي تتميز ببشرتها السمراء التي تليق بها الفساتين البيضاء كثيرًا. 

مارغوت روبي بفستان أوسكار دي لا رنتا

فستان جيامباتيستا فالي على ريانا مقارنة بعارضة الأزياء
مارغوت روبي بفستان أوسكار دي لا رينتا

فستان رائع من Oscar de la Renta تألّقت به مارغوت روبي والذي بدا رائعًا جدًّا عليها، في حين لم يكن مناسبًا لعارضة الأزياء إذ أنّ لونه جعل إطلالتها باهتة بسبب بشرتها البيضاء جدًا وبشرتها، أضف إلى أنّها نسّقته مع معطف غير متناسق معه أبدًا.

استوحي من هذه الإطلالات أجمل الأفكار لمناسباتكِ، واختاري من أجمل تصاميم الفساتين الرائجة في صيف 2020 ما يعجبكِ، بقصات وتفاصيل تتناسب مع مقاييس جسمكِ وجمالكِ.

أكملي إطلالتكِ مع مكياج عيون سموكي، نعلّمكِ طريقة تطبيقه في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية