فساتين Oscar De La Renta تسيطر على حفل الـ Golden Globes 2014!

تشهد مدينة بيفيرلي هيلز الأميركيّة اليوم حفل الغولدن غلوب Golden Globes لعام 2014 وفي فندق Beverly Hilton وتحديداً في الباحة الأماميّة، امتدّت السجادة الحمراء منتظرة إطلالات نجمات هوليوود إلى أن بدأن يتمايلن بفساتينهنّ.

ias

 

ما لاحظناه من الإطلالات الأولى لنجمات هوليوود هو سيطرة الفساتين الملوّنة على السجادة الحمراء حيث رأينا الفساتين باللون الزهري أو الفوشيا واللون البرتقالي والأزرق الكوبالت وفي الوقت ذاته رأينا أيضاً حضوراً بارزاً للفساتين باللون الأبيض أو الرمادي وتحديداً من توقيع أوسكار دي لا رانتا.

 

نبدأ مع النجمة Aubrey Plaza التي اختارت أن تتألق بموضة الـ Color Blocks فاختارت من دار Oscar de la renta فستاناً بلوني البنفسجي والأزرق أما النجمة Louise Roe، فقد اختارت فستانها باللون البرتقالي من توقيع دار Monique L’huiller، نسّقت معه حذاء من توقيع Jimmy Choo ومجوهرات من توقيع دارChopard العريقة.

 

أما النجمة Maria Menoumos، فقد اختارت فستاناً باللون الزهري البنفسجي أو الفوشيا من توقيع دار Max Azria فيما اختارت الحذاء من ماركة Jerome C Rousseau لتأتي النجمة Elisabeth Moss وتقلب القاعدة إذ اختارت فستاناً أسود شفافاً من توقيع دار J Mendel.

 

أما الإطلالتان البارزتان، فقد كانا للنجمة زوي دي شانيل التي وكعادتها أطلّت بلوك أنثويّ وناعم واختارت من دار Oscar de la renta فستاناً باللون الأبيض بتنورة من التول والنجمة Michelle Dockery التي اختارت أيضاً فستانها من توقيع دي لا رانتا وباللون الأبيض المائل إلى الرمادي وبقصّة منفوخة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية