فستان الجينز، القطعة الأبرز لصيف 2015!

بات من الواضح أنّ الجينز موضة تسيطر على عالم الموضة في صيف 2015 من خلال عروض دور الأزياء العالميّة التي أطلقت في مجموعاتها الأخيرة، تنانير الجينز وقمصان الجينز وفساتين الجينز.

ias

 

كنّا قد تكلّمنا سابقاً عن تنورة الجينز، التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم إذ عرضنا عليكِ أبرز النصائح لتنسيقها ولكن حان الوقت لنكشف لكِ عن موضة فستان الجينز، هذه القطعة التي تعتبر من صيحات صيف 2015 والتي يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة، فما هي أبرزها؟

 

   كيف تختارين الجينز في صيف 2015

 

1- إرتديه مع أحذية الغلادييتر: لإطلالة حيويّة في صيف 2015، إختاري فستان الجينز القصير وارتديه مع أحذية الغلادييتر العالية ونسّقي هذه الإطلالة مع قطعة مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe  فيمكنكِ أن تختاري إما الجيليه الطويلة بهذه الموضة إما حقيبة الكتف المزيّنة بالشراريب أو حتى السترة بقماش السويدي، هذا القماش الرائج في صيف 2015.

 

2- إرتديه مع الأحذية بالكعب العريض: بما أنّ الجينز اشتهر كثيراً في حقبة التسعينيات، فننصحك باعتماد اللوك المستوحى من هذه الحقبة واختيار الأحذية المفتوحة بأسلوب الصنادل وبالكعب العريض بموضة الـ Block Heels مع فستان الجينز الذي يمكنكِ أن تختاريه بجيوب كبيرة على الخصر مثلاً أو بأزرار كبيرة في الأمام.

 

   بالصور، اكتشفي ابرز النجمات العربيات اللواتي ارتدين الجينز

 

3- إرتديه مع حذاء الـ Brogue: أضيفي لمسة قويّة و Edgy على إطلالتك المنسّقة مع فستان الجينز وارتدي مع هذه القطعة حذاء البروغ الرجالي واختاري مثلاً القبعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا لإطلالة قويّة ونسّقي السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإضفاء المزيد من أسلوب الـ Edgy على هذه الإطلالة.

 

4- إرتديه مع حذاء المحارب: لإطلالة عمليّة تناسب شوارع الموضة أي Street Style، ارتدي فستان الجينز مع حذاء المحارب بأسلوب الـ Dr Marten وارتدي معه السترة الفضفاضة واختاريها بلون الكاميل الرائج هذا الموسم.

 

5- إرتديه مع الكلاتش: لإطلالة أنيقة وملفتة، إستبدلي الحقيبة الكبيرة أو حقيبة الكتف بكلاتش بقياس كبير Oversized Clutch واختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو أحذية المول الرائجة هذا الموسم.

 

   بالصور، اكتشفي موضة الملابس المزينة بالشرائط لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية