فنادق تمضين فيها عطلة لا تنتسى في موسم الأعياد ومطاعم تقدم أشهى الأطباق

منتجع رافلز سيشل

نعرض لك فنادق تمضين فيها عطلة لا تنتسى في موسم الاعياد، سواء كنت لوحدكِ أو برفقة أفراد عائلتكِ أو صديقاتكِ أو زوجكِ، نظرًا لما تقدّمه من خدمات وعروض مميّزة مع نهاية هذا العام. ولا تردّدي أيضًا بالاختيار من قائمة أرقى فنادق الإمارات ومطاعمها وأجملها.

ias

في كلّ موسم أعياد، تقدّم الفنادق والمطاعم خدمات استثنائيّة لتشعر روّادها ببهجة الأعياد وتنشر في قلب كلّ منهم مشاعر مليئة بالسعادة والأمل. ومع اقتراب نهاية العام 2021، تقدّم الفنادق التالية عروضات رائعة، فلا تفوّتي الفرصة لاستفادة منها.

منتجع رافلز سيشل

يرحّب رافلز سيشل بالضيوف من دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بوجهة استوائية مبهجة. فهو يقع على جزيرة براسلين الخلابة، ويوفّر خدمات فاخرة ضمن أماكن إقامته المطلّة على أجمل المناظر، تشمل خدمات السبا وأشهى المأكولات في مطاعمه والنشاطات المسليّة. وتعد فيلات المنتجع ذات المسبح الخاص الوجهة المثاليّة خلال موسم العطلات.

منتجع رافلز سيشل
منتجع رافلز سيشل يشمل فيلات فاخرة

أوتيل أرماني دبي

إضافة إلى الأجواء الاحتفاليّة المميّزة التي تعكسها الزينة الاستثنائيّة في أرجاء أرماني هوتيل دبي، الذي يعدّ من أجمل الأماكن في الإمارات، يقدّم لكِ خدمات مثاليّة لإقامة مفعمة بالراحة، ويتيح لكِ أيضًا الاستمتاع بأشهى الوجبات والحلويات التي يحضّرها طهاة حائزون على جوائز عالميّة.

فندق ارماني هوتيل دبي
فندق ارماني هوتيل دبي في موسم الأعياد

مطعم Le Rosé

يتميّز هذا المطعم بديكور تطغى عليه عناصر تفيض رقيًّا وأناقةً. يقع المطعم في الطابق 12 من فندق العنوان فاونتين فيوز، ويشمل قاعة طعام داخلية وترّاسًا في الهواء الطلق يُطلّ على أفق المدينة وبرج خليفة الشامخ. ويُقدّم مطعم Le Rosé ما لذّ وطاب من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية بلمسته المميّزة

مطعم لو روزيه في دبي
الديكور الداخلي لمطعم لو روزيه في دبي

منتجعات سونيفا

تقدّم منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند خلال شهر ديسمبر 2021 تجارب مميزة تضمن الاستمتاع بسحر موسم الأعياد برفقة الأحبة، تشمل تناول أرقى الأطباق، واحتفالات الأعياد المثاليّة، وجلسات الاستجمام، وتجارب ترفيهيّة، إضافة إلى برنامج عطلات مليء بالأنشطة المرحة للأطفال الصغار والكبار، وزيارة خاصة من سانتا نفسه. 

منتجعات سونيفا في موسم الاعياد
موسم الأعياد في منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند

وتماشيًا مع تقاليد سونيفا العريقة، سيشهد كل منتجع من منتجعات العلامة احتفالات لا تنسى بليلة رأس السنة تشمل المأكولات الفاخرة والموسيقى الحيّة والعروض الترفيهية.

فندق جميرا القصر

يتيح فندق جميرا القصر لضيوفه الاحتفال بنهاية العام 2021 ضمن أجواء مميّزة ومسليّة في مطاعمه الثلاث، وهي Pierchic الذي يقدّم مأكولات إيطاليّة، وPai Thai الذي تستمتعون فيه بتناول أشهى الأطباق التايلانديّة، وFrench Reviera الذي يأخذكم برحلة تتلذّذون خلالها بالمأكولات الفرنسيّة الفاخرة، وهي كلّها توفّر إطلالات على أجمل المناظر.

مطعم Pierchic في فندق جميرا القصر
الإطلالة من مطعم Pierchic

وإضافة إلى فندق جميرا القصر، ستستمتعون بليلة احتفاليّة لا تنتسى في أي من مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا، التي تحرص دومًا على تقديم أفضل الخدمات لإقامة مثاليّة، وتوفّر فرصة قضاء لحظات رائعة لاستقبال العام الجديد، ضمن أجواء تتخلّلها الكثير من الأنشطة، مثل العروض الموسيقيّة الحيّة والألعاب الناريّة.

منتجع دانات جبل الظنة

يحتفل منتجع دانات جبل الظنة بموسم الأعياد بسلسلة من الفعاليات والعروض الرائعة ضمن أجواء مفعمة بالبهجة والفخامة في منشأته الفاخرة ذات الخمس نجوم. يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة رائعة والاحتفالبالأعياد عبر الاختيار من باقة من العروضات أسعارها مناسبة لكافّة أفراد العائلة.

منتجع دانات جبل الظنة
منتجع دانات جبل الظنة

مطعم The Restaurant في Address Beach Resort

بمناسبة موسم الأعياد، يقدّم مطعم The Restaurant في Address Beach Resort عروضات متنوّعة للاحتفال بلحظات مميذزة في يوم الميلاد وحفل رأس السنة. وتشمل العروضات باقة من الخيارات، منها برانش يتخلله حفلًا ترفيهيًا يحيه دي جي، وليلة مبهرة في رأس السنة بطابع الأبيض والذهبي.

مطعم The Restaurant في Address Beach Resort
مطعم The Restaurant في Address Beach Resort يوفر أجمل الأجواء لموسم الأعياد

منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

يدعو هذا المنتجع العائلات لقضاء عطلة رائعة بعيدًا عن صخب الحياة والضغوطات اليومية، بفضل أجوائه التي تعكس الرفاهية ومرافقه التي تضمن إقامة مثالية، مثل الغرف الفاخرة والفلل الخاصة ووسائل الراحة والنشاطات المسليةز

منتجع اوبروي الشاطئ الزورا
منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا مثالي للعائلات

فندق Hyatt Centric Jumeirah Dubai

ترافق الفخامة كل شبر من تصميم هذا الفندق الذي يتيح لزوّاره اختبار أقصى درجات الرفاهية، وقد افتتح أبوابه في الـ 15 من الشهر الحالي، ما يجعله خيارًا مثاليًا لتحتفلي بنهاية هذا العام مع أحبائكِ في مطاعمه التي تقدّم بهذه المناسبة أجواءًا رائعة، وبعدها الاسترخاء في غرفه وأجنحته، والاستفادة أيضًا من خدماته التي تضمن لك عطلة مريحة.

فندق Hyatt Centric Jumeirah Dubai
فندق Hyatt Centric Jumeirah Dubai الذي افتتح أبوابه في الـ 15 من ديسمبر

مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يقدّم منتجع JW Marriott Maldives Resort & Spa الواقع في جزيرة فاغارو في المالديف، كل ما يحتاجه الضيوف لقضاء إجازة فاخرة خالية من الإجهاد مع تجارب ثرية للروح والعقل والجسد من خلال رحلة من التجارب الحقيقية مع العائلة، وعروض طهي المُختاره بدقة وخدمة الخمسة نجوم في كلّ فيلا فاخرة يضّمها، ما يجعله مثاليًّا لعطلة رائعة.

منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف
منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف الفاخر

مطعم أوبا

أوبا ضيوفها لاستقبال العام الجديد بأجواء يونانية أصلية وباحتفال فريد من نوعه مليء بالنكهات اليونانية اللذيذة وتحطيم الأطباق والعروض الرائعة. الضيوف مدعوون للاستمتاع بالحديقة الساحرة قبل الوصول إلى الحفلة الأخيرة لهذه السنة التي تخبئ لنا عروض موسيقية يونانية ونشاطات ترفيهية مثل المقطوعات الموسيقية الشيّقة ، وتحطيم الأطباق التقليدي في أوبا، ورقصة الزوربا الشهيرة وغيرها الكثير لقضاء ليلة استثنائية لا تُنسى

مطعم اوبا
حفل نهاية العام في مطعم اوبا

وبالمناسبة، سبق وأن كشفنا لك عن ملابس وأكسسوارات مميّزة لموسم الأعياد، قدّمتها الدور العالميّة لتتسوّقيها لنفسكِ، أو كهدايا لمن هنّ قريبات منكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية