ملابس وأكسسوارات تسوّقيها في موسم الأعياد لتكوني أجمل من النجمات!

الصورة من حملة Valentino لموسم الأعياد

ملابس واكسسوارات موسم الاعياد التي قدّمتها الدور العالميّة ستتيح لكِ التميّز بإطلالة رائعة ومميزة ومواكبة للموضة في الشهر الأخير من العام 2021 لتودّعيه وأنت مواكبة للموضة، من دون أن تنسي قواعد موضة ذكيّة تعتمدها النجمات.

ias

اقترب موسم الأعياد، وستكونين خلاله على موعد مع أجمل الفعاليات الترفيهيّة التي تقام بهدف زرع البهجة، ولذا عليكِ أن تكوني مستعدّة للتألّق بإطلالات مميّزة. سنعرض لك أجمل ما قدّمته الدور لهذا الموسم، لتنتقي من بينها ما يناسب ذوقكِ.

أكسسوارات تمنحكِ لمسات لافتة

لا تكون الإطلالة مثاليّة من دون أكسسوارات تضفي عليها لمسات لافتة ومميّزة، ولذا أسرعي وتسوّقي ما يعجبكِ من ساعات، أحزمة، نظارات شمسيّة، أقراط وغيرها من الأكسسوارات التي تُبعد الملل عن ستايلك.

اكسسوارات موسم الاعياد 2021
أكسسوارات تقدّمها دور الأزياء في موسم الأعياد

حقائب بلمسات مميّزة

الحقائب التي تقدّمها دور الأزياء لموسم الأعياد رائعة جدًا، لأنّها تتميّز بلمسات جميلة، مثل الغليتر، الخيطان الملوّنة، الأقمشة المبطّنة، الجلد بالتدرّجات المعدنيّة، وغيرها من التفاصيل التي ستنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة.

حقائب موسم الاعياد 2021

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Purification Garcia

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Maison Margiela من Shopbop

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Tyler Ellis

ملابس أنثويّة وأنيقة

لتكوني مميّزة في الحفلات التي ستحضرينها في موسم الأعياد، تقدّم لك دور الأزياء تصاميم تعكس الرقيّ، الأنوثة والفخامة، من حيث قصّاتها والخامات المصنوعة منها، وكذلك التفاصيل التي تزيّنها، والتي من شأنها أن تزيدكِ رونقًا وجمالًا.

ملابس موسم الاعياد 2021

أحذية بتصاميم جذّابة

لا تنتعلي أحذية بتصاميم عاديّة لحضور فعاليّات موسم الأعياد، بل اختاري تلك الاستثنائيّة بأشكالها والعناصر التي تميّزها، لتذهلي من حولك بإطلالة جذّابة جدًا وفي غاية التميّز.

احذية موسم الاعياد 2021

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأحذية من منصّة Farfetch

وبالمناسبة، ما قدّمناه لك أعلاه هو من صيحات الموضة التي تزيد ثقتكِ بنفسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية