تجربة مميّزة لياسمينة في فندق وسبا الريتز كارتلون في البحرين

أنا أحب السفر وأعرف أنك تعشقينه لما يحتويه من دلال وراحة واستكشاف أمور جديدة ومناظر خلابة وأماكن راقية، لهذا السبب توجهت إلى فندق وسبا الريتز كارلتون في البحرين، البلد الذي يحمل لقب لؤلؤة الخليج العربي، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بين أحضان الطبيعة وشواطئها الخلابة. ما بين المأكولات الشهيّة والمناظر الرائعة، سأكشف لك عن أروع ما في هذا الفندق الأخّاذ. فإليك تفاصيل هذه التجربة.

ias

رحّب بي فريق الفندق بكل سرور ووديّة، ومنذ لحظة دخولي إلى الفندق انتقلت في رحلة ما بين التصميم المعماري الذي يشكّله الرخام الأسود الفاخر، والحدائق الغناء التي تملؤها الأشجار والنباتات المتنوعة التي تعطي شعوراً بالسرور والطمأنينة. تتميز الحديقة بمساحاتها الواسعة وخدماتها المتعدّدة التي توفر لضيوفها أفضل تجربة ممكنة.

فندق الريتز كارلتون يقدّم لضيوفه حدائق واسعة وبرك سباحة متعددة
فندق الريتز كارلتون يقدّم لضيوفه حدائق واسعة وبرك سباحة متعددة

الفندق:

يتميّز فندق الريتز كارلتون في البحرين بموقعه الجميل الذي يقع على خليج المنامة الهادىء وهو مؤلف من جزء خاص بالمنتجع وجزء آخر للفلل الراقية التي تبعد خطوات بسيطة عن الماء. يبعد الفندق مسافة قصيرة عن وسط المدينة لكنه ينقلك في رحلة يملؤها الهدوء. تتعدّد خيارات مطاعم الفندق الخمس ما بين الأنواع والمذاقات. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم الفندق شاطئاً خاصاً لزواره وجزيرةً خاصةً بالفندق على بعد خطوات من الشاطىء.

المنتجع الصحي:

أثناء إجازتي القصيرة في الفندق، حظيت بجلسة تدليك مميّزة في منتجع رويال سبا والتي كانت عبارة عن جلسة تدليك كامل للجسم أي الـ "swedish massage" مدتها ساعة واحدة. يقدّم المنتجع خدمات رائعة تعطيك الراحة والاستجمام، فالخيارات عديدة، والخدمات متعدّدة، منها مساج الـBalinese, والـThai و الـ Aromatherapy وجلسة الـ Enchanted Royalty. أما بالنسبة للخدمات الأخرى فبالإمكان الحصول على جلسة عناية ببشرة الوجه والجسم. كما يحتوي المنتجع على غرف الساونا والبخار والجاكوزي، ولكل من يحب السباحة الخاصة، يوفر المنتجع بركة سباحة داخليّة دافئة. أما أنا، فاستمتعت بجلسة التدليك وأنصحك بها بكل تأكيد.

من بين الأمور التي لفتت انتباهي كانت أنواع الرياضة المتوفرة في الفندق، منها ملاعب التنس وكرة القدم، ومسار ركض خاص على مقربة من البحر حيث تتمتعين بمناظر رائعة أثناء الركض أو حتى المشي. أحببتها جداً كوني أستمتع بالركض في الهواء الطلق. أما إذا كنت تحبين أنواعاً أخرى من الرياضة، فإن الفندق يقدّم خيارات عديدة منها برك السباحة، ملاعب الكرة الطائرة، المركز الرياضي، وتنس الطاولة، بالإضافة إلى دروس الرقص والرياضة.

أفخم المنتجعات الصحيّة في العالم

مطعم Thai الفاخر في فندق الريتز كارلتون البحرين
مطعم Thai الفاخر في فندق الريتز كارلتون البحرين

المطاعم: 

بدأ نهاري في مطعم La Med حيث استمتعت بوجبة فطور فتعدّدت الخيارات ما بين البيض والأومليت والأجبان والكرواسون، بالإضافة إلى الكريب والوافلز والكعك. أعجبني ديكور المطعم الذي يرتكز على الألوان البيضاء والزرقاء المستوحاة من ألوان البحر النقي، كما يقدم لك المطعم الجلسات الداخلية والخارجية التي تطل على بركة السباحة وحدائق الفندق الواسعة والخضراء. أما للغداء، فقد وجدت نفسي وسط بركة السباحة والحدائق حيث يوجد مطعم Thai التايلندي الذي يتميّز بديكوره الغني ومحيطه الزجاجي الذي يفصلك عن الطبيعة ولكن يبقيك داخلها في الوقت نفسه! غير ذلك، هناك مطعم بريمافيرا الإيطالي الذي أعاد إطلاقه الشيف الحائز على نجمتي ميشلين أوليفير غلويغ، ومطعم نيرفانا الهندي، وغيرها من المطاعم لتناول الشاي والحلويات.

حفل إعادة إفتتاح مطعمبريمافيراالفاخر في فندق الريتز كارلتون البحرين

أجواء التجربة:

يقدم فندق وسبا الريتز كارلتون في البحرين مجموعة من الخيارات لمختلف المناسبات، فإذا قمت بزيارة مع عائلتك أو أصدقائك، ستجدين الأجواء الأمثل لإجازتك الخاصة. من أجمل الأمور التي لفتت انتباهي؛ نوافير المياه الموزعة في مختلف أنحاء الحدائق الواسعة، أما عصافير الفلامينغو، فلها الحصة الأكبر، فوجودها وسط النباتات الخضراء في حدائق الريتز كارلتون يجعلها تبدو وكأنها لوحة مجرّدة،  وتنعكس ألوان العصفور الأليف الزهريّة والبرتقاليّة على سطح الماء بمنتهى الجمال. كانت تجربة مميّزة بالفعل، ومن بين الكثير من الفنادق والمنتجعات التي زرتها حول العالم، أعتقد أن هذا المنتجع يستحق زيارة خاصة.

قاعة الصقر الذهبي لشركة طيران الخليج في مطار البحرين
قاعة الصقر الذهبي لشركة طيران الخليج في مطار البحرين

أما بالنسبة للسفر، فقد حظيت بتجربة رائعة ومميّزة مع طيران الخليج الذي يقدم خدمات مميّزة. تبعد المنامة ما يقل عن الساعة من مطار دبي الدولي، ويقدم لك طيران الخليج أوقاتاً مختلفةً للسفر خلال النهار. وتعتبر قاعة الصقر الذهبي لشركة طيران الخليج في مطار البحرين واحدة من أحدث صالات درجة رجال الأعمال فى المنطقة، إذ تتمتع الصالة بمرافق حديثة مختلفة تقدم الكثير من الخدمات للمسافرين، وتمكّنهم من الراحة والاسترخاء، والتمتّع بوقت هادئ قبل سفرهم. أما المنامة فهي مدينة جميلة جداً فيها العديد من الأماكن السياحية والمناطق الجميلة، فلِمَ لا تتّجهين إلى البحرين في إجازتك القادمة لتختبري هذه الأمور بنفسك؟!

للمزير من التفاصيل، بالإمكان زيارة الموقع الاكتروني للفندق من خلال الرابط أدناه:

فندق الريتز كارلتون في البحرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية