فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يفتح أبوابه رسمياً في دبي

فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يفتح أبوابه رسمياً في دبي

وسعت سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج حضورها في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح فندقها الثاني تاج أبراج بحيرات جميرا، دبي. وحضر الافتتاح الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء وزير التسامح، حيث قام برفع علم الإمارات، والكشف عن علامة تاج الشهيرة، كما شارك بقص الشريط الحريري وفي فعالية إنارة القناديل الهندية التقليدية احتفالاً بهذه المناسبة.

ias

يمزج الفندق الجديد بين إرث العلامة الذي يمتد على مدى أكثر من قرن من الزمن والتقاليد الهندية المميزة ولمسات عصرية، ليصبح بذلك الوجهة المميزة في منطقة أبراج بحيرات جميرا للأعمال والفعاليات الاجتماعية، ليقدم ركن مشروبات بجوار مسبح على السطح، وقاعة حفلات بالغة الأناقة. وكان لياسمينة زيارة خاصة إلى St. James’ Court, A Taj Hotel في لندن.

> يتميز الفندق بموقعه على بعد 30 دقيقة من مطار دبي الدولي ومطار ’دبي وورلد سنترال‘ وعلى مسافة قصيرة مشياً من محطة المترو. كما يسهل الوصول منه إلى أهم المناطق السياحية في المدينة.

الشيخ نهيان مبارك آل نهيان يحضر الافتتاح

يضم الفندق 200 غرفة وجناح تمتاز بإطلالات خلابة على نادي الإمارات للجولف، ومرسى دبي مارينا والخليج العربي، لتمنح الضيوف موقعاً مثالياً للاستمتاع بأفق المدينة. كما تتناغم الخطوط الفنيّة الجريئة للتصميم الأنيق في الفندق مع اللمسات الهندية والتفاصيل الشرق الأوسطية. وكما يعد هذا الفندق الأول بالقرب من أبراج بحيرات جميرا الذي يمتلك قاعة كبيرة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات. كما يحتضن صالة ’تاج كلوب لاونج‘ وصالة رياضية تفتح أبوابها على مدار الساعة وغيرها الكثير من المرافق الرئيسية الأخرى.ويتيح الفندق خيارات مميزة من المطاعم.

عرض خاص حتّى 10 يناير

يقدم الفندق لضيوفه عرضاً لغاية 10 يناير 2020، والذي يتضمن مائدة فطور مفتوحة يومياً ومجموعة واحدة من المشروبات المجانية يومياً، وإمكانية تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر، حسب التوافر، بالإضافة الى خصم بنسبة 15% في جميع مطاعم الفندق، ليضمن لهم إقامة متميزة.

إطلّعي أيضاً على أبرز عروض فنادق دبي في عطلة نهاية العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية