البيض خيارك المثالي لتطويل الشعر

يعتبر الشعر الطويل اساس اطلالة المرأة التي تبحث عن كل ما يضفي على مظهرها لمسة مفعمة بالانوثة والجاذبية. والشعر الصحي هو أساس هذه الاطلالة.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على فوائد البيض لتطويل الشعر.

1- لتقوية الشعر: يعمل البيض على تقوية الشعر بفضل احتوائه على البروتين الذي يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف. لذلك، يمكنك خلط بيضة واحدة مع نصف ثمرة أفوكادو وتدليك فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

2- لترطيب الشعر: يساعدك البيض على ترطيب فروة رأسك وجعل شعرك اكثر صحة ولمعاناً. لذلك، اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من الزبادي وملعقة من العسل وملعقة من زيت اللوز. دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 45 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

3- يمنع تساقط الشعر:يمكن للبيض ان يعمل على تقوية بصيلات شعرك وبالتالي يساهم في عدم تساقطه كل ما عليك فعله هو الحصول على صفار بيضة واحدة وخفقه ليصبح ناعم الملمس ومن ثم طبقي المزيج على فروة رأسك مع تدليكه واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

4- لمحاربة القشرة: يساعدك البيض على محاربة القشرة بفضل احتوائه على الاحماض الدهنية. ويمكنك الاكتفاء بتطبيق صفار البيض على فروة رأسك مرة في الاسبوع وتدليكه جيداً ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو.

إذاَ، يعد ان تعرفت على فوائد البيض لتطويل الشعر، فهل ستعتمدينه في روتينك الجمالي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية