ما هي فوائد الشبة للتبيض

فوائد الشبة للتبيض

تتساءل الكثير من النساء حول فوائد الشبة للتبيض وما هي اهم استعمالاتها للبشرة والجسم، تعرفي مع ياسمينة على ابرز هذه الفوائد والاستعمالات.

ias

ما هي الشبة؟

الشبة هو حجر طبيعي مئة في المئة سهل الاستعمال يتكون من كبريتات الالمينيوم والبوتاسيوم ويميل طعم هذا الحجر الى الحامض الحلو . يتميز حجر الشبة بلونه الشفاف وبفوائده واستعمالاته لكثيرة على الصحة والبشرة.

ما هي فوائد الشبةللجسم والبشرة؟

وصفات الشبة للتبييض:

  • وصفة الشبة والجليسيرين: ضعي ثلاث ملاعق من الشبة المطحونة مع اربع ملاعق من الجليسيرين وزيت الزيتوت واخلطيهم جيداً ليتكون عندك مزيج متماسك ، ثم اضيفي كريم مرطب واربع ملاعق من ماء الورد واخلطي هذه المكونات جيداً. ابدئي بتطبيق هذه الخلطة على جسمك وافركيها بلطف ونعومة، ابقي هذا المزيج على جسمك وانتظري لمدة ساعة واحدة ثم اغتسلي بالماء الدافئ واحصلي على النتائج المرضية.
  • وصفة الشبة والليمون: ضعي ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة والنشا والجليسيرين الاحمر واضيفي اليهم عصير الليمون وقومي بخلط هذه المكونات جيداً للحصول على عجينة متماسك، ابدئي بتطبيق هذه الخلطة على منطقة الابط يومياً للحصول على ابط ابيض خالي من السواد.

لا شك ان للشبة فوائد كثيرة وفعالة في مجال تبييض الجسم، ولكن هناك العديد من النساء اللواتي يبحثن عن خطوات للحصول على بشرة سمراء مثالية للتألق في فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية