فوائد الموز للبشرة وطرق الاستفادة من هذه الوصفة لاطلالة رائعة

فوائد الموز للبشرة

تعتبر الفواكه والخضروات من الامور الاساسيّة التي يطلبها الجسم، ويحتاج اليها، ولكنها في الوقت نفسه تتميّز بكونها "متعدّدة الاستخدامات"، بمعنى أنّ فوائدها لا تقتصر فقط على تناولها صباحاً او خلال فترة النهار، والمساء وما الى هنالك، بل ايضاً من خلال استعمالها خارجيّاً اي كخلطات للجسم وخصوصاً للبشرة والوجه نظراً لفوائدها الجماليّة الكثيرة. ومن اهم الفواكه التي ينصح باستخدامها للوجه هي الموز.

ias

وفي هذا المقال، تعرفك "ياسمينة" على فوائد الموز للبشرة، التي تعتبر كثيرة على اعتبار انّه يحتوي على البوتاسيوم، وفيتامينات عدّة ومعادن وعناصر مهمّة واساسيّة وضروريّة للبشرة. فمن اجل العناية بالبشرة بشكل جيّد والحصول على اطلالة مليئة بالثقة وخالية من الشوائب، عليك اللجوء الى الموز، الذي يخلّصك من البثور وحبّ الشباب والرؤوس السّوداء، كما يواجه عوامل التقدّم في العمر مثل دوره في ازالة التجاعيد عن الوجه، كما لقشرة الموز الطازجة دورها ايضاً في التخلّص من الخلايا الميتة من خلال دهن البشرة بها شرط عدم استعمالها مرّة أخرى اي رمي القشرة عند الانتهاء منها، وكذلك تساهم في تخليصك من الهالات السوداء والتورّم والاسوداد وتمنحك بشرة نضرة، صافية، جميلة، وبيضاء.

ومن الخلطات التي يمكنك ايضاً اللجوء اليه، هي خلطة الموز والعسل وعصير الليمون، فلكلّ من هذه المكوّنات فوائدها الجماليّة الكثيرة للبشرة والوجه والتي من شأنها ان تمنحك الاطلالة التي تبحثين عنها، وكلّ ما عليك فعله هو استخدام هذه الخلطة كقناع تضعيه على وجهك لبعض الوقت ومن ثم تغسليه جيّداً ويمكنك تكرار هذه الخطوات مرّات عدّة في الاسبوع.

اقرأي المزيد: كريم جديد من Olay يتفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية