اعتمدي على بيكربونات الصوديوم للشعر الصحي واللامع

خلطات جرجير للشعر الصحي

ان الحصول على شعر صحي ولامع أساس اطلالتك المفعمة بالانوثة والجاذبية فتلفتي الانظار بجمالك. من هنا ضرورة اختيار الخلطات المناسبة التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على فوائد بيكربونات الصوديوم للشعر معل الخلطات المناسبة لها.

1- لشعر لامع: قومي بوضع ربع كوب من بيكربونات الصوديوم في علبة شامبو نظيفة وأضيفي اليها ثلاثة أرباع كوب من الماء النقي ورجي العلبة جيداً ثم أضيفي اليها 10 قطرات من زيت الخزامى. استعملي هذا المزيج لغسل شعرك والتمتع بفوائده الرائعة على شعرك.

2- للتخلص من القشرة: امزجي ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم مع ملعقتين كبيرتين من خل التفاح. طبقي الخليط على فروة رأسك ودلكيه لمدة دقيقتين ثم اغسليه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

3-لترطيب الشعر: امزجي ملعقة كبيرة ونصف من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من العسل.طبقي الخليط على فروة رأسك مع تدليكه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

4- للتخلص من تساقط الشعر: اخلطي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة. طبقي المزيج على فروة رأسك مع تدليكه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم افسليه بالماء الفاتر.كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على فوائد بيكربونات الصوديوم للشعر، جربيه وشاركينا رأيك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية