ما هي فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة؟

فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة

تتساءل العديد من النساء عن فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة وان كان من الممكن استخدامه في هذه المنطقة، ومن هنا سنوضح لك هذا الموضوع ونقدم لك أهم المعلومات.

ias

من المعروف أن زيت الزيتون هو من أهم وأفضل أنواع الزيوت للعناية بالبشرة وهذا لأنه يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة للبشرة. ولكن ماذا تعرفين عن فوائد وطريقة استخدام زيت الزيتون للمنطقة الحساسة؟

فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة

من أهم فوائد زيت الزيتون أنه يساعد في تبييض البشرة وتفتيحها خاصةً الأماكن الداكنة فيها كالمناطق الحساسة وهذا لأنه غني بالفيتامين e ومضادات الأكسدة. فإن زيت الزيتون يلعب دور كبير في التخلص من إسوداد المنطقة الحساسة ويبيضها ويقشرها ويعمل على ترطيبها والتخلص من جفافها. ولكن من هنا ننصحك بعدم الإفراط في استخدامه لتجنب تهيج هذه المنطقة.

كيفية إستخدام زيت الزيتون للمنطقة الحساسة

من أسهل الطرق لإستخدام زيت الزيتون للمنطقة الحساسة إليك:

  • الطريقة الأولى: قبل الذهاب الى النوم، إفركي المنطقة الحساسة بزيت الزيتون بطريقة لطيفة وهادئة وهذا لترطيبها والتخلص من إسمرارها.
  • الطريقة الثانية: امزجي نصف كوب من زيت الزيتون مع كوب من ماء الورد مع كوب من بودرة الأطفال وملعقة من السكر والقليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك، ثم دلكي المنطقة الحساسة بهذه الخلطة واتركيه لحوالي 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً فوائد وطريقة استخدام زيت الزيتون للمنطقة الحساسة، إكتشفي الآن خلطات تقشير المنطقة الحساسة بالسكر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية