فوائد كريم جليسوليد للوجه لتستعيدي صحة بشرتك ونضارتها

فوائد كريم جليسوليد للوجه

ان فوائد كريم جليسوليد للوجه هو من الخلطات المثالية التي تساعدك للتخلص من مختلف مشاكل البشرة لتستعيدي نضارتها وجمالها وتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- ترطيب البشرة:

ان كنت تعاني من جفاف البشرة فلا بد من اللجوء الى استعمال كريم الجليسوليد الفعال في عملية ترطيب البشرة بعمق. لذلك، اخلطي علبة من الجليسوليد، واضيفي اليها ملعقتين من زيت اللوز الحلو ودلكي بشرة وجهك بها واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- التخلص من خلايا الجلد الميت:

ان التخلص من خلايا الجلد الميت والحرص على تقشير البشرة، هو من الامور التي تبحثين عنها من اجل التخلص من الشوائب. لذلك، اخلطي علبة من الجليسوليد مع بضع قطرات من عصير الليمون وطبقي المزيج على وجهك بشكل متساوٍ واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- تبييض البشرة وتفتيحها:

انالتخلص من البقع الداكنة في البشرة وتبييضها من الامور التي تبحثين عنها، لذلك ام كريم جليسوليد يعتبر حلّاً مثالياً لهذه المشكلة. من هنا لتحضير الخلطة المثالية، ننصحك بان تمزجي علبة جليسوليد مع ملعقة من عصير الليمون ثلاث ملاعق من بودرة الاطفال وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

4- الحصول على ملمس ناعم:

لتتمكني من تنعيم البشرة والحصول على ملمس حريري، ننصحك بان تقومي باعتماد كريم الجليسوليد، لذلك امزجي علبة جليسوليد كبيرة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من ماء الورد، ودلكي بشرتك وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

اذاً، ان كريم جليسوليد هو الخيار المثالي لمختلف مشاكل بشرة الوجه، وننصحك دائماً باللجوء الى الجليسوليد او الفازلين لتبييض المنطقة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية