تعرّفي إلى اهم فوائد لبان الذكر للبشرة

Skin, Face, Person

يشتهر لبان الذكر بخصائصهه المتعددة التي تفيد الانسان من الناحية الصحية والجمالية الا انه لديه فوائد متعددة لتحسين البشرة وجعلها اكثر اشراقاً. فهو يعتبر المبيّض الانسب لبشرة الوجة اضافة الى كونه مرطب يمنح خلايا الوجه الترطيب المناسب لتجنّب الشيخوخة المبكرة. لذلك ننصحك بأن تدلكي بشرتك بزيت لبان الذكر مع زيت جوز الهند يوميّاً وستحصلين بالتأكيد على بشرة مشرقة ومشعّة.

ias

يعمل لبان الذكر على شد بشرة الوجه وتعطيرها بأجمل الروائح ما يجعل بشرتك نضرة ومفعمة بالحيوية. فاذا بدأت باستعماله عن عمر مبكر تؤجلين شيخوخة البشرة المبكرة وبالتالي تحافظين على طبيعة جمالك بطريقة طبيعية بعيداً عن مستحضرات التجميل الكيميائية. وتنصحك ياسمينة للحصول على نتيجة مضمونة وسريعة، بأن تغلي اللبان المطحون مع الماء وتدهني بشرتك به.

ان كنت تحبين المحافظة على بشرة مشرقة وجذابة فلا تترددي باستعمال لبان الذكر فهو يعمل على تفتيح البشرة وشدها عند الاستعمال المتكرر، اضافة الى انه يمنع فقدان فيتامينات الوجه لذلك عليك فقط ان تدلكي بشرتك ومنطقة حول العينين من زيته لتحصلي على نتيجة سريعة في شدّ الاماكن المترهلة.

الى ذلك، للبان الذكر وماء الورد فعالية مضمونة لمعالجة بشرة وجهك وتخليصها من البثور والبقع الدّاكنة، وبهذه الخلطة لا شك بانك ستتمتعين بوجة صافٍ ونضر، فليس عليك الا استخدام ماء الورد ولبان الذكر كغسول يومي للوجه لتحصلي على بشرة متوردة خالية من المشاكل.

يذكر ان لبان الذكر مادة طبيعية مفيدة جدا لصحة الانسان اذ انه يقلل من فرضية التعرض لسكته دماغيه والزهايمر اضافة الى انه يعمل على تقوية عضلات القلب، كما ان لبزر اللبان فوائد متعددة لخسارة الوزن. وبهذه المعلومات يمكنك اعتبار لبان الذكر دواءً شافياً لكثير من المشاكل الجمالية ناهيك عن الصحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية