فوائد مكعّبات الثلج على بشرتك

فوائد الثلج على بشرتك

فوائد الثلج على بشرتك

في إطار العناية الطبيعية للبشرة، قد تصادفين تقنيات ووصفات لا تخطر على بالك، فهل كنت تعلمين أنّ لمكعبات الثلج فوائد مذهلة على بشرتك؟

ias

نعم! يمكنك تمرير مكعّبات الثلج على بشرة وجهك لتؤمّني النضارة والحيوية ولتشعّي مشرقةً في شهر رمضان. ولتضمني تطبيقًا سليمًا غير مؤذٍ، أنصحك بتغليف مكعّبات الثلج بالشاش قبل فرك وجهك بها بطريقة دائرية لمّدة 10 دقائق يوميًّا.

 

             إليك 7 خلطات طبيعية لتنظيف البشرة

 

يعمل الثلج على تنشيط الدورة الدمويّة الأمر الذي ينعكس نضارةً وحيويةً على بشرتك، إذ يُعتبر المزيل الطبيعي للهالات السوداء من حول عينيك. كما أنّ التكرار اليومي يقيك من ظهور التجاعيد وعلامات التقدّ في السنّ. لأنّ برودة مكعّبات الثلج تشدّ البشرة بعكس المياه الساخنة التي تليّنها وتفتح المسام. 

إذًا من المفيد تمرير مكعّبات الثلج على بشرتك بعد تقشيرها وإزالة رواسب العوامل الخارجية، لتضمني إغلاقًا للمسام وحمايةً لبشرتك.

 

إذا كنت تتمتّعين ببشرة حساسّة ومعرّضة للإحمرار، لا شكّ أنّ برودة الثلج هي الحلّ لتخفيض حرارة بشرتك وللتخفيف من أضرار ضربات الشمس أثناء فصل الصيف. 

تزيل مكعّبات الثلج التورّم الناتج عن البثور وحبّ الشباب وإلتهابات البشرة، كما يُستخدم كمخدّر للجلد بعد عملية إزالة الشعر.

 

           إكتشفي بالخطوات، طرق تثبيت الماكياج طويلاً

 

كما يمكنك تثبيت ماكياجك لفترة أطول بواسطة مكعّبات الثلج. دلّكي بشرتك بالمكعّبات المغلّفة بالشاش قبل تطبيق الماكياج إذ إنّ البرودة المسوؤلة عن إغلاق المسام تساهم بإبقاء الماكياج جديدًا طوال النهار. يمنع الثلج الإفرازات الدهنيّة لذا يحفظ مكياجك نضرًا لفترة طويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية