ما هي فوائد وطرق استخدام زيت الارغان للبشرة؟

فوائد وطرق استخدام زيت الارغان للبشرة

تتساءل العديد من النساء عن فوائد زيت الارغان للبشرة واذا كان يمكنه معالجة والتخلص من مشاكلها، ومن هنا سنعرفك على أهم هذه الفوائد وكيفية استخدامه على البشرة.

ias

من المعروف ان إستخدام الزيوت هي من أهم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها وإشراقتها، ومن بين أهم هذه الزيوت هي زيت الأرغان الذي يدخل في الكثير من مستحضرات التجميل والخلطات الطبيعية نظراً لإحتوائه على الكثير من العناصر المفيدة للبشرة والفيتامينات خاصةً فيتامين e. تابعي معنا في هذا المقال لتكتشفي فوائد هذا الزيت وكيف يمكنك استخدامه على بشرتك!

فوائد زيت الارغان للبشرة

من أهم فوائد زيت الارغان للبشرة نذكر لك:

كيفية استخدام زيت الأرغان للبشرة

اضغطي هنا لشراء زيت الأرغان

فوائد وطرق استخدام زيت الارغان للبشرة

إن زيت الأرغان غني بمضادات الأكسدة واهم الفيتامينات التي تفيد البشرة وتحسن من صحتها، وللإستفادة من هذا الزيت إليك أهم الطرق:

  • زيت الأرغان والزبادي: من أفضل ماسكات الزبادي للوجه هي هذه الخلطة التي تتمتع بفوائدها الكثيرة على الوجه بسبب إضافة زيت الأرغان إليها، فكل ما عليك فعله هو مزج 3 ملاعق صغيرة من الزبادي وإضافة 3 قطرات من عصير الليمون والقليل من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم قومي بوضع الخلطة على البشرة لمدة 15 دقيقة.
  • زيت الأرغان والأفوكادو: استخدمي الأفوكادو للعناية ببشرتك من خلال هذه الخلطة التي تتمثل بخلط ملعقتين من زيت الأرغان مع ثمرة أفوكادو مهروسة مع القليل من ماء الورد وتدليك البشرة بهذه الخلطة وابقائها لمدة 15 دقيقة على البشرة.
  • زيت الأرغان: ومن أسهل الطرق لاستخدام زيت الأرغان على البشرة هي من خلال تطبيقه وحده وهذا من خلال وضع بضع القطرات من هذا الزيت على اليد وفرك الوجه بها وترك هذا الزيت لمدة 3 او 4 دقائق على البشرة.

اذاً، بعد ان تعرفت على أهم فوائد وطرق استخدم زيت الأرغان للبشرة، هل تمانعين بالإستفادة أيضاً من هذا الزيت على الشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية