"فيا رياض" أحدث وأرقى الوجهات في الرياض تفتح أبوابها بعد أيام

"فيا رياض" أحدث وأرقى الوجهات في الرياض تفتح أبوابها بعد أيام

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

تستعد العاصمة السعودية الرياض لافتتاح أحدث وأرقى الوجهات فيها “فيا رياض”، وذلك يوم 11 مايو الجاري وسط احتفال كبير وحافل.

ias

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه من خلال حسابة الرسمي على تويتر إعلانًا بموعد افتتاح منطقة “فيا رياض” والتي سوف تضم أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، وسينضم بذلك هذا الحدث إلى قائمة فعاليات جولة المملكة الترفيهية لعام 2023 تنطلق في مايو المُقبل.

حفل تدشين فاخر

سيستعرض حفل الافتتاح المنطقة الجديدة التي استغرق بناءها مدة 20 شهرًا، والتي تتميز بكونها تجمع ما بين الطراز المعمار الأصيل، والعصريّ في ذات الوقت، وصممت مساحاتها بشكل يمنح الراحة والاسترخاء من خلال المساحات الخضراء الشاسعة والمنحوتات الفنية، والأشجار المُعمرة، وتقع منطقة “فيا رياض” بالقرب من الحي الدبلوماسي في الرياض.

كما سيكون الفنان عبد المجيد عبد الله أول فنان سيُحيّ حفلًا موسيقيًا في منطقة “فيا رياض” بمناسبة الافتتاح وذلك في 18 مايو بحسب ما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، ومن المتوقع أن تكون هذه الوجه إحدى الوجهات المثالية لسكان وزوار الرياض الباحثين عن الترفيه بأجواء فاخرة واستثنائية.

وبالحديث عن المناطق الجديدة التي ستفتح أبوابها في الرياض قريبًا أطلعي على “داون تاون” الرياض الأكبر من نوعه على مستوى العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية