مجموعة فندي الأخيرة من توقيع كارل لاغرفيلد في فيديو خاص وحصري

إنّها المجموعة الأخيرة لفندي التي حملت توقيع كارل لاغرفيلد، هذا المصمم الأسطوري الذي أتحفنا بفنه وابتكاراته وأفكاره التي لم تنضب يوماً. قدم لنا أجمل التصاميم وهذه المجموعة هي خير دليل على إبداعاته وجمال تصاميمه هو الباحث الدائم عن الجمال والابتكار والذي لم يتراجع التزامه وعشقه للمهنة طوال السنوات التي عمل فيها وتحديداً منذ عام 1965 الى يوم رحيله. وكانت ياسمينة قد أطلعتك على أحدث أخبار دار فندي وهو التعاون مع نيكي ميناج من خلال فيديو كليب لمجموعة Fendi Prints on الجديدة.

ias

في أماكن عدة من باريس تم تنفيذ هذه الجلسة التصويوية لمجوعة فندي لخريف وشتاء 2019-2020 والتي تحمل في زواياها وأطرها السحر الباريسي والأناقة الايطالية. صورت هذه المجموعة تحية لكارل لاغرفيلد ولسنوات إبداعه.

نتعرف هنا على بعض تصاميم المجموعة والتي تراوحت بين العملية والرومانسية فمن الجلد والفرو الى التول والحرير، أقمشة وخامات متنوعة في خيارات واسعة عكست فرادة أسلوب كارل واهتمامه بالتفاصيل وخبرته وشغفه خلال سنوات عمله مع فندي.

تنانير وفساتين منسدلة من التول، جاكيتات جلد وفرو ، معاطف فرو تميّزت بشعار الـ F المزدوج وجوارب مطبّعة بشعار العلامة. كما برزت قمصان التول الشفافة مع الياقة الكلاسيكيّة وأكثر ما لفتنا كانت قصّة الياقة العريضة والمثلثة وأيضاً تلك العقدة الكبيرة على الظهر والياقة أيضاً. حضرت الأحذية طويلة الساق وبالكعب العالي وبألوان لم نعتدها كثيراً في الجزم.

حقيبة Baguette التي تحتفل بها فندي كالقطعة الأشهر والأكثر طلباً بين النجمات، أساسية اليوم وقد صممت بعدة تنسيقات منها بالجلد اللماع ونقشة FF الأيقونية كالتي نراها في إحدى لقطات الفيديو. لا تترتدي هذا الشتاء بارتداء جاكيت جلد صفراء مع نظارات شمسية باللون الرمادي كتلك التي اختارناها هنا.

التفاصيل والحرفية العالية في هذه التصاميم توقيع ملازم لكارل ولهوية فندي عبر السنوات، شاهدي كل التفاصيل ودققي في جمالها في هذا الفيديو.

شكر خاص لفندقي: Shangri-La Hotel Paris و Royal Monceau Hotel Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية