حيلة أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء تحت العين

أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء

نختار أفضل أنواع الكونسيلر وأجودها كي نغطي الهالات السوداء المزعجة تحت العين، ولكنها لا تغطي دائماً البقع الداكنة كما نرغب فنلجأ إلى مساحيق تجميلية باهظة الثمن بألوان غريبة كالأزرق والأحمر لتغطية هذه البقع.

ias

ولكن هل تعلمين أن أحمر الشفاه هو البديل المثالي لهذه المستحضرات؟ فبدلاً من إنفاق مدخّراتكِ عليها، إستبدليها بالروج وستحصلين على نتيجة مذهلة!

وهذا ما برهنته المدونة الهندية ديبيكا موتيالا من خلال نشر فيديو لها على يوتيوب وهي تلطخ أحمر الشفاه تحت عينيها بطريقة غريبة جعلت المشاهدين يضحكون على فكرتها الغبية. ولكن بعد إنتهائها من وصلة مكياجها، إندهش الجميع بالفرق الكبير في عينيها قبل  المكياج وبعده! فكانت الهالات السوداء تغطي أسفل عينيها ولكنها إختفت مع أحمر الشفاه.

أما الطريقة فهي سهلة جداً، كل ما عليكِ إستخدامه هما فرشاة المكياج وأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من الروج على الفرشاة وامرغيه على الهالات تحت العين وفوقها. بعد الإنتهاء من وضع الروج، ضعي الكونسيلر السائل على الإسفنجة المخصصة لتثبيته، وامرغيه فوق أحمر الشفاه ليتجانسا سوياً ويتوحد اللون، ثم أكملي روتين مكياجكِ اليومي ولاحظي الفرق. (يمكنكِ أيضاً مشاهدة الطريقة في الفيديو الموجود أدناه)

هذه الحيلة المذهلة يمكنكِ إستخدامها لإخفاء البثور والبقع غير المرغوب بها في الوجه،  من خلال الطريقة نفسها التي ذكرناها لإخفاء الهالات السوداء.

إقرئي المزيد: تعرفي إلى أفضل كونسيلر للهالات السوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية