فيديو محرج يظهر كيف رفضت ميلانيا ترامب ملامسة يد زوجها مرّة جديدة!

يظهر فيديو محرج كيف رفضت ميلانيا ترامب ملامسة يد زوجها مرّة جديدة، فهي ليست المرّة الأولى التي تقوم زوجة الرئيس الأميركي بالأمر بل يبق وفعلت ذلك مراراً. كما هي الحال مع زوجها، فقد سبق له أيضًا أن سخر من زوجته ميلانيا ترامب وأحرجها أكثر من مرّة.

ias

فقد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لقطة لميلانيا ترامب وهي ترفض مسك يد زوجها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أثناء هبوطهما من الطائرة، لدى وصولهما إلى العاصمة الأمريكية واشنطن قادمين من نيو جيرسي، وحين فشل ترامب في مسك يدها، ربت على ظهرها أثناء الهبوط من سلم الطائرة.

تبريرات وأعذار لميلانيا

رغم أنّها ليست المرّة الأولى، إلا أنّ بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أشاروا إلى أنّ زوجة الرئيس الأميركي لم تكن تتقصّد إحراجه بل كانت حينها تحاول منع طيران فستانها من الهواء خلال نزولها على سلّم الطائرة. وللمناسبة نذكرك بما تأكله ميلانيا حتّى تحافظ على رشاقتها.

ومنذ توليه العهد، انتشر هذا النوع من الفيديوات وتحول الثنائي الأميركي الأوّل إلى مادة دسمة للصحافيين وعدسات المصورين، وأصبحا محط اهتمام عند مصوري الباباراتزي من أجل التقاط كل تفصيل يقومان به، وهنا نعود إلى موقف مضحك صدّت فيه ميلانيا ترامب زوجها ورفضت الإمساك بيده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية