فيكتوريا بيكهام تكشف لكِ أشهر حقيبة لشتاء 2017

إذا أردنا اختيار القماش الأبرز في موسم الشتاء والذي يمكن أن نلقّبه بسيّد الأقمشة الشتويّة، فلا بدّ من أن يكون الفرو هو هذا القماش لا سيّما أنّه لا يمكن اعتماده إلا في هذا الموسم على عكس الجلد مثلاً والسويدي والمخمل التي قد تعتمد في مواسم أخرى كالربيع أو الصيف.

ias

لذا، من المهمّ أن تضمّني خزانتكِ بقطعٍ مميّزة من الفرو كمعطف الفرو الذي لا غنى عنه كما شال الفرو الذي يعتبر من أهمّ وأبرز الأكسسوارات الرائجة حالياً في عالم الموضة إلى جانب حقيبة الفرو التي تبرز هذا الموسم وهذا ما أكّدته لنا فيكتوريا بيكهام، الرائدة في عالم الموضة والتي تعتبر إطلالاتها مصدر وحي لاكتشاف أجدد الصيحات الرائجة.

فلا تتردّدي هذا الشتاء من اختيار حقيبة الفرو من توقيع فيكتوريا بيكهام كما أنّ العديد من الماركات العالميّة الأخرى قدّمت حقائب من الفرو أيضاً ومنها نذكر علامة لويس فويتون التي قدّمت حقيبة Petite Malle من الفرو كما علامة أمبوريو أرماني التي قدّمت حقيبة كبيرة من الفرو بالإضافة إلى مارك جايكوبز وحقيبة الكلاتش بهذا القماش.

أيضاً، رأينا حقيبة الفرو (كل ما يجب ان تعرفينه عن الفرو) مزيّنة بأقمشة أخرى ونقشات مختلفة كحقيبة Dsquared2 التي أتت من الفرو والشراريب السويديّة التي تعكس موضة القبائل أو الترايبيل والتي تناسب الأسلوب البوهيميّ كما حقيبة رالف لورين بأسلوب البوهو والتي تميّزت بأنواعٍ مختلفة من الفرو.

ولكن من المهمّ أن تحرصي على تنسيق هذه الحقيبة بطريقة مناسبة فالفرو من الأقمشة الضخمة وتنسيقه من الأمور التي تتطلّب الدقّة لذا إحرصي ألا تنسّقينه مع معطف الفرو الضخم إنما اختاريه مع معطف الترنش الكلاسيكيّ أو مع السترة الجلديّة مثلاً أو مع المعطف الصوفيّ ولكن بياقة الفرو أو حتى مع سترات الدنيم والسويديّة لا سيّما إن كانت الحقيبة ممزوجة بالفرو وقماش السويديّ.

أيضاً، من المهمّ أن تدركي أنّه يمكنكِ تنسيقه مع الأقمشة الناعمة والرسمية كالدانتيل وتحديداً الدانتيل الشفاف والحرير والأقمشة الأخرى الناعمة لا سيّما إذا أردتِ إطلالة حيويّة.
أخيراً، ننصحكِ باختياره بلونٍ مختلفٍ عن لون معاطفك وكنزاتك وذلك من أجل إبرازه بطريقة جميلة ومميّزة.

إقرأي المزيد: اختاري احذيتك في شتاء 2016 من الفرو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية