فيلر الشفايف قبل وبعد عند النجمات وصور صادمة!

فيلر الشفايف قبل وبعد وكيف أثّر في إطلالة عدد من النجمات هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من ملاحظة الفرق الكبير في إطلالاتهن بين الأمس واليوم.

ias

خضعت العديد من النجمات للعمليات التي وصفها البعض بالفاشلة، وبعضهن عمد إلى تكرار العملية أكثر من مرة للوصول إلى النتيجة المطلوبة ما جعل إطلالاتهن مختلفة كثيرًا.

إليسا

عندما تنظرين إلى صور إليسا قبل وبعد التجميل ستلاحظين التغيّرات الكبيرة في إطلالتها. ومن منّا لا تتذكر الانتقادات الكثيرة التي طالتها بسبب فيلر الشفاه غير الناجح، إلا أنها حاولت مرارًا تحسين النتيجة إلى أنّ حققت الهدف.

اليسا قبل عمليات التجميل
صورتان تظهران الفرق في شكل اليسا قبل عمليات التجميل وبعدها

نادين نسيب نجيم

تبدّلت إطلالة نادين نسيب نجيم كثيرًا بحيث تعترف أنها تعتمد على عمليات التجميل من أجل تحسين إطلالتها ومن بينها الفيلر الذي جعل شفاهها أكبر وأكثر تحديدًا.

نادين نسيب نجيم

أحلام

تبدلات كثيرة دخلت على إطلالة الملكة أحلام. فهي أجرت الكثير من التعديلات في مظهرها، من تصغير الأنف وتحديد الوجه. ويمكنك أن تلاحظي الفرق قبل الفيلر وبعده وكيف أصبحت شفاهها أكثر إمتلاءً.

أحلام

مايا دياب

إطلالة مايا دياب اختلفت أيضًا كثيرًا بين قبل فيلر الشفاه وبعده. حتى أن البعض اعتبر أنّها بالغت بنفخ شفاهها. فهي عمدت أيضًا إلى إدخال بعض التعديلات على إطلالتها لناحية تصغير الأنف وتحديد الفكين وتكبير الخدين.

مايا دياب

وتصفحي أيضًا صور النجمات قبل وبعد عمليات تجميل الأنف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية