في رمضان.. مشاهير عالميين يصومون ونجوم عرب يمتنعون

في رمضان.. مشاهير عالميين يصومون ونجوم عرب يمتنعون

مع حلول شهر رمضان المبارك، نتفاجئ بنسبة كبيرة من مشاهير العالم بالمشاركة في الصيام.

ias

فقد أعلن هؤلاء المشاهير صراحة التزامهم بالصوم والصلاة. ومن بين هؤلاء عارضتيّ الازياء العالميتين، الفلسطينيتيّ الاصل جيجي وبيلا حديد. فقد أعلنتا التزامهما بالصيام خلال شهر رمضان المبارك.

اختبري نفسك:أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

ثم هناك لاعب كرة القدم السابق ومدرب ريال مدريد الحالي الشهير زين الدين زيدان الذي يتحدر من عائلة مسلمة ومن أصول جزائرية.

اضافة الى ذلك، فإن الطبيب الاشهر عالمياً، الدكتور أوز، هو من ضمن هذه اللائحة. مع الاشارة الى ان اسمه الحقيقي محمد أوز وهو من أصل تركي.

من جهة أخرى، انتشرت لائحة ببعض الفنانيين والنجوم العرب الذين، لسبب المرض أو غيره، امتنعوا عن الالتزام بالصيام خلال الشهر الفضيل، ما شكل صدمة غير متوقعة عند شريحة كبيرة من المجتمع العربي، خصوصاً عند المعجبين بهؤلاء النجوم. (اكتشفي مع ياسمينة دولة عربية تمنع الطلاق خلال شهر رمضان: ما هي؟)

ومن بين هؤلاء الفنانة ايناس الدغيدي ولاعب كرة القدم الاشهر في العالم العربي احمد حسام ميدو الذي صرح بأنه غالباً ما كان يفطر اثناء التمرين ويشرب القهوة.

ولعل المفاجآة كانت مع الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل الذي اعتاد على عدم الصوم في رمضان بسبب تناوله الدائم للقهوة. على أمل أن يكون شهر رمضان المبارك شهر خير وأمل على الجميع.

اقرئي المزيد: متجر "بلومينغديلز هوم" يحتفي بحلول رمضان المبارك بطريقة مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية