Yasmina

في عمر الـ 8 سنوات...هكذا كانت إيفانكا ترامب!

في عمر الـ 8 سنوات...هكذا كانت إيفانكا ترامب!

ضجّت المواقع العربية بزيارة إيفانكا ترامب إلى المملكة العربية السعودية، خاطفة الأضواء من والدها الرئيس الأميركي وزوجته، لتنتشر على الفور هاشتاغ خاصة بها حملت إسم #بنت_ترامب، وهذا ليس بغريب على إمرأة تتمتع بحسنها وجمالها وقدرتها على لفت الأنظار أينما حلّت. واليوم عدنا إليك بصورة من طفولة إيفانكا، ممسكة بيد والدها، في إحدى المناسبات المميّزة.

في عمر الثماني سنوات، كان من الواضح أنّ إيفانكا هي إبنة مولودة وملعقة الذهب في فمها، فشعرها الأشقر الفاتح، وملامحها الناعمة تناغما مع ملابسها النيقة الباهظة الثمن، والمجوهرات الضخمة التي ترتديها فتاة في عمرها، ولا ريب أنّ مظاهر الفاشينيستا بدأت في سن مبكرة جداً مع إيفانكا. ما يمكن الحسم فيه أنّ الفتاة طفلة جميلة جداً، ناعمة جداً، وتظهر ذكاءً لافتاً في عينيها.(الحامض والماء للبشرة...أسرار جمال بسيطة جداًَ تتبعها إيفانكا ترامب).

إيفانكا ترامب برفقة والدها

على صعيد آخر، نشرت ايفانكا يوم أمس على صفحتها الشخصيّة على انستغرام صورة أرشيفية تجمع الملك عبدالعزيز آل سعود والرئيس الأمريكي ثيودور روزيفلت، التقطت في العام 1945، وذلك خلال مرافقتها لوالدها في زيارته الخارجية الأولى بعد تنصيبه، مرفقة إيّاها بتعليق: "خلال اعجابي بهذه الصورة التاريخية للرئيس روزيفلت ولقائه الأول مع ملك السعودية في 1945" لتنال الصورة أكثر من 55 ألف إعجاب بعد أقل من 24 ساعة على نشرها، إضافة إلى مئات التعليقات.

إقرئي المزيد: في البيت الأبيض إمرأة أجمل بكثير من ميلانيا وإيفانكا ترامب...من هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر